الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة وتساقط لحبات البرد بهذه المناطق

 

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن ️(السلوم – مطروح – الأسكندرية-العلمين- سيدى عبد الرحمن- الأسكندرية-البحيرة-كفرالشيخ) تتعرض لأجواء شتوية بامتياز يصاحبها.

وأضافت هيئة الأرصاد: تتعرض هذه المحافظات ل️أمطار متوسطة إلى غزيرة تساقط لحبات البرد على بعض المناطق اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط ونشاط رياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتستمر هذه الأجواء حتى نهاية الأسبوع.

ويشهد اليوم الثلاثاء، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتي القاهرة الكبرى.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط ، ويسود طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناءوشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 11، ومطروح العظمى 14 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 06، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 07 ، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08.

أخبار ذات صلة

استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد

رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين»

جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024

وزيرا التنمية والإسكان ومحافظ القاهرة يتابعون التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي

رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي المدير العام لشركة روش مصر

»الصحة» تعلن حصول مستشفى القناطر الخيرية على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR

وزير الخارجية يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

آخر الأخبار
«دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات