الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار

 

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار الأمريكي للعملاء ، وذلك بالتعاون مع شركة فيزا، امتدادا للشراكة الناجحة بين الطرفين، والتي تهدف الى تلبية احتياجات العملاء في معاملتهم المالية خارج مصر بالعملة الأجنبية.

وأشار كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك إلى أن إطلاق تلك البطاقة تعكس تعاون البنك الأهلي المصري وشركة فيزا، خاصة أن هذا المنتج سيساعد على تلبية الخدمات التي تقدم للعملاء خارج مصر ، وحرصا من البنك على تلبية كافة احتياجات عملائه بمختلف فئاتهم ومتطلباتهم داخل وخارج مصر.

أضاف أن إطلاق البطاقة الجديدة يأتي ضمن استراتيجية البنك لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة ، بهدف توفير تجربة مصرفية متميزة وأكثر سهولة ، والتي تضع العميل في المقام الأول لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لكافة شرائح العملاء.

أكد سوس أن البطاقة الجديدة تتيح للعملاء القائمين والجدد الكثير من المزايا الحصرية لهم، حيث يمكن إصدارها عند فتح حساب بالدولار الأمريكي للعملاء الجدد، بالإضافة إلى إتاحة إصدارها للعملاء القائمين أصحاب الحسابات بالدولار الأمريكي، مع إمكانية اجراء كافة المعاملات المالية بالعملات الأجنبية خارج مصر من المشتريات والسحب النقدي الدولي والسداد الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت حول العالم خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع ، بالإضافة إلى مزايا أخرى دوليا.

أخبار ذات صلة

تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ”حماية العملاء”

بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان”أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية” بمدينة السادات الصناعية

بنك QNB الأهلي و”صناع الخير للتنمية” يقدمان منح دراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات التكنولوجية

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر

صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار

آخر الأخبار
التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 155 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال إتفاقية تعاون بين بروميتيون للإطارات ايجيبت ومؤسسة السويدي إلكتريك لتدريب طلاب الأكاديمية الفنية عدد ابريل 2024 - العدد الثاني عشر وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستد... تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ"حماية العملاء" فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا وزير التنمية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات اتصال" و"رجال الأعمال المصريين" تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات "اورنچ" تبرم شراكة استراتيجية مع "هواوي" لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان"أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية" بمدينة ال... البنك المركزي المصري يطرح عطاء لبيع أذون خزانة مقومة بالدولار بقيمة 980 مليون دولار البنك المركزي الصيني يعزز السيولة من خلال عمليات إعادة الشراء العكسي مصنع الأوائل للصناعات المعدنية يستعرض أحدث منتجاته في معرض "وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه ... السيسي: فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين الإسكان: مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة وزير البيئة: تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29