الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحذير مهم لجميع مستخدمي واتساب

حذر عدد من الخبراء في مجال الأمن السيبراني من استهداف المحتالون لمستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp من خلال التظاهر بأنهم أصدقاءهم أو معارفهم ثم يطلبون رمز الحماية الخاصة بالتطبيق.

وتبدأ عملية الاحتيال عندما يتمكن أحد المجرمين من الوصول إلى حساب واتساب WhatsApp آخر قمت بإدراجه كجهة اتصال.

كما يقوم أحد المحتالين والذي يتظاهر بأنه صديقك أو أنه عضو في أحد مجموعات واتساب التي تنضم إليها، بإرسال رسائل تبدو عادية لك لمحاولة بدء محادثة معك.

ومع ذلك، في نفس الوقت تقريبًا، ستتلقى رسالة نصية من واتساب تحتوي على رمز مكون من 6 أرقام، وذلك لأن المحتال كان يحاول تسجيل الدخول إلى واتساب باستخدام رقم هاتفك المحمول، وسيدعي أنه أرسل إليك الرمز الخاص به عن طريق الصدفة ويطلب منك مساعدته بإرساله إليه.

وبمجرد حصول المحتال على هذا الرمز، يمكنه تسجيل الدخول إلى حساب واتساب الخاص بك وإغلاق حسابك.

أخبار ذات صلة

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “معا أفضل” بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+..

طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

آند مصر توقع عقد اتفاق لتقديم خدمات اتصالات متطورة عبر القمر الصناعي “طيبة 1”

شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8

فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة

آخر الأخبار
وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج