الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك saib ينظم يوم ترفيهي لذوي الهمم من مدينة دمنهور في سكي إيجبت

في إطار أنشطة بنك saib لخدمة المجتمعات المحيطة وحرصه على دمج الأطفال ذوي الهمم في في شتى المجلات، قام البنك بتنظيم رحلة ترفيهية لأكثر من 100 طفل من ذوي الهمم من مدينة دمنهور لزيارة سكي إيجبت وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

أبدى الأطفال سعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، والتي عاشوا بها مغامرة الأجواء الثلجية واستمتعوا بالهدايا التي تم توزيعها.

يأتي تنظيم هذه الرحلة تحت مظلة استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتي تتبع نهجاً واضحاً ومتواصلاً في مشاركة البنك في مختلف المجالات والأنشطة في المجتمع، وخاصة دعم ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع وتفاعلهم في شتى مناحي الحياة.

جدير بالذكر قيام البنك بإطلاق عدة مبادرات لدمج ذوي الهمم في عدة مجالات والتي يحرص البنك على استمراريتها، يذكر منها قيام البنك بإطلاق مبادرة قوافل “صحة وهمة” بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية والتى تقوم بزيارة دور المؤسسات الخيرية لرعاية ذوي الهمم للكشف وتقديم الخدمات الطبية، وكذلك قام البنك بدعم عمليات لذوي الهمم بالتعاون مع مستشفى القصر العيني ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب. أما في المجال الرياضي، يقوم بنك saib بتنظيم أيام رياضية ترفيهية لذوي الهمم تحت مسمى “ابطال التحدي” والتي تشمل اتاحة ممارسة عدة ألعاب رياضية. كما يقوم بدعم ورعاية أبطال رياضين من ذوي الهمم لتحقيق نجاحات دولية وعالمية.

أخبار ذات صلة

المصرف المتحد يقدم كشف حساب ب20 خدمة ومبادرة لدعم وتمكين ذوي الهمم

بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27%

أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء

رابط التقديم لوظائف بنك مصر

تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة

بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة “إكسب ضعف فلوسك ” ويعلن عن أول 6 فائزين

بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

آخر الأخبار
وزير الصحة يتفقد مستشفى القبطي ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيزات اللازمة لدخول الخدمة وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي ل”مركزية الجمارك” بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس شركة «Lucchi» للأثاث تعتزم 3 فروع جديدة حلال العام الحالي المصرف المتحد يقدم كشف حساب ب20 خدمة ومبادرة لدعم وتمكين ذوي الهمم وزراء الزراعة وقطاع الأعمال والبترول يبحثون سبل تشجيع صناعة الأسمدة والتوسع إنتاجها قمة AIM للاستثمار 2025 تسلط الضوء على أحدث اتجاهات الاستثمار الأجنبي المباشر والتجارة العالمية Infinix تحتل المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا حول العالم GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي* الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر "مركز بحوث الصحراء" في خدمة التنمية الزراعية وتعمي... وزير الري يتابع موقف إستلام أراضى طرح النهر من هيئة التعمير فى ضوء مواد قانون الموارد المائية والرى ... الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27% سكوب للتطوير» تطرح وحدات مميزة بمشروعي «zoom plaza» و«Aisle 90» في سيتي سكيب مصر سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك