الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير”

رفع بنك القاهرة العائد على حساب التوفير “ميجا توفير” إلى 25%، ويتيح البنك الحساب بالعملة المحلية للأفراد فقط.

ويبلغ الحد الأدني لفتح الحساب 1500 جنيها والحد الأدنى لاحتساب العائد 50 ألف جنيها، ويتم إضافة العائد في حساب العميل على حسب دورية صرف العائد سواء شهري أو ربع سنوي او سنوي، ويتيح إصدار بطاقة ائتمانية وبطاقة خصم مجانية للإصدار الأول فقط.

ويتيح الحساب تغطية تأمينية مجانية على الحياة تبدأ من عمر 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة، ويبلغ مبلغ التغطية 50 ألف جنيه للرصيد الذي يتراوح بين 50 ألف جنيه وحتى أقل من مليون جنيه، ويصل إلى 200 ألف جنيه عند زيادة الرصيد عن مليون جنيه.

ويمنح الحساب عائداً على الرصيد من 50 ألف جنيه وحتى أقل من مليون جنيه بنسبة 14% شهريا و 15% ربع سنوي و 16% سنويا، وللرصيد من مليون جنيه حتى أقل من 10 ملايين جنيه 16% شهريا، و17% ربع سنوي، و18% سنويا.

أخبار ذات صلة

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25%

البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين

رئيس البنك التجاري الدولي: لدينا خبرة واسعة في التنمية السياحية ورأس الحكمة فرصة

هيئة الرقابة المالية توافق على إضافة نشاط التخصيم لـ«العربي الإفريقي الدولي للتأجير التمويلي»

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم

أسعار الذهب ترتفع مع تزايد التوقعات بشأن خفض الفائدة الأمريكية

آخر الأخبار
غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية " لبحث أوجه التعاون المشترك وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024 20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم وفق تصنيف (CWUR) وزير التنمية يتلقي تقريراً عن جهود مباردة " سند الخير"على مدار 100 أسبوع الصحة: رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25% البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين رئيس البنك التجاري الدولي: لدينا خبرة واسعة في التنمية السياحية ورأس الحكمة فرصة