الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيه

ذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع “ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها

 

أعلنت شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، الرائدة للتطوير العقاري في مصر، التزامها بتسليم مشروع “ذا مارك جاردنز” والذي يبلغ إجمالي حجم استثماراته 3 مليارات جنيه في المواعيد المقررة، وفقاً للمواصفات والمعايير الحديثة، حيث يعد مشروع “ذا مارك جاردنز” مجتمعاً سكنياً فاخراً يجمع بين جمال الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الشاملة ليقدم حياة متميزة.
ويتمتع مجتمع “ذا مارك جاردنز” بنمط حياة متفرد في قلب القاهرة الجديدة، حيث يضم 300 فيلا ويمتد على مساحة ٢٦ فدانا، كما يضم عدة حدائق متنوعة داخل المشروع. ويجمع تصميم الفيلات بين الفن والابتكار ويحقق التوازن بين التصميم والاستغلال الأمثل لكل مساحة. وتتنوع مساحات الفيلات لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية والمرافق الشاملة التي تواكب التطور التكنولوجي والمعايير العالمية.
وصرح المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية: ” تركز الشركة في مشروعاتها على تطوير مجتمعات فريدة ومبتكرة منحتها الريادة في مجال التطوير العقاري وكذلك دعمت ثقة عملائنا بنا. تم تصميم ذا مارك جاردنز لتلبية الاحتياجات المختلفة للعائلات التي تحلم بأسلوب حياة متميز يجمع بين الرفاهية والخدمات الفندقية والمرافق المتكاملة. وكعلامة تجارية تعتمد على تطبيق التصميمات الإبداعية في المجال العقاري، نهدف إلى إنشاء مجتمعات سكنية ووجهات مميزة في الأحياء الأكثر استراتيجية في مصر، لأن رؤيتنا الرئيسية تسعى نحو توفير حياة فريدة وملهمة لعملاءنا.”
والجدير بالذكر أن ذا مارك للمجتمعات العمرانية تستهدف التوسع في غرب القاهرة، وضخ استثمارات تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 6 مليار جنيه خلال عام 2024 في مشروعاتها بالسوق العقاري المصري.
يتميز مشروع “ذا مارك جاردنز ” بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعل موقعه عنصراً جذاباً. وتتألق “ذا مارك للمجتمعات العمرانية” كمزيج فريد من الفن والابتكار، تلبي احتياجات الباحثين عن تجارب استثنائية. ويشكل “ذا مارك جاردنز” مجتمعًا مميزا وهو واحد من أصل أربعة مجتمعات فريدة وهي؛ “ذا مارك فيل” المجتمع الاستثنائي بما يضمه من الحدائق والفيلات الفاخرة، و”ذا واتر مارك” المشروع السكني الحصري الذي يوفر فيلات مستقلة ذات واجهة شاطئ، و”ذا وندر مارك” المشروع السكني المميز في تصميمه الذي يسعى إلى تحقيق نمط حياة حديث بأبعاد جديدة، و”ماركيت” الوجهة التجارية المصممة على الطراز الأوروبي الذي يقدم تجربة تسوق استثنائية. وتؤكد “ذا مارك للمجتمعات العمرانية” التزامها الدائم تجاه كل مجتمع من مجتمعاتها، وأن جميع المشاريع ستكتمل وتُسلم في الوقت المُتفق والمتعاقد عليه.

 

 

 

أخبار ذات صلة

سمو العقارية و حسن علام العقارية توقعا مذكرة تفاهم بتنسيق من أدير لتأسيس شركة تطوير عقاري في السعودية

ورش عمل متخصصة ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض IPS للعقار في دبي

شركة سمانا للتطوير العقاري تطلق فرصة للاستثمار بمجتمع أرجان للتملك الحر

وزير الإسكان يصدر قرارا بإزالة مخالفات البناء الواقعة بجزيرة الوراق..ومواصلة الحملات بـ6 مدن جديدة

إمارة رأس الخيمة تستقطب عدداً متزايداً من المستثمرين وأصحاب الثروات العالية

محمد الحاج: صفقة “رأس الحكمة” تجذب أنظار الاستثمار الأجنبي للسوق المصري

الرئيس التنفيذي لمجموعة ارقى: مصر لم تبيع ارضها وصفقة راس الحكمة الأفضل خلال العقود الماضية

إقبال مشهود من الزوار لفعاليات معرض IPS للعقار  2024 في يومه الأول

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يلتقى الرئيس التنفيذى لمجموعة فوداكوم Vodacom Group  جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط 4 محاولات تهريب لكمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا والأدوية المخدرة المصرية للاتصالات WE تجري أول مكالمة ناجحة في شمال أفريقيا بتقنية Open RAN "كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2024 جمال السادات: الاستثمارات الإماراتية في مصر تحقق نجاحات كبيرة بسبب قوة علاقات البلدين شعبًا وحكومة بنك ناصر الاجتماعي يشارك في الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية» MESMEF يدشن نتائج أول دراسة ميدانية لأثر التمويل متناهي الصغر على حياة العملاء جامعة النيل الأهلية تشارك في نسخة الإسكندرية لمعرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي مدبولي يشهد توقيع شهادة التسليم والتسلُم الخاصة بمشروع مركز تجميع وتكامل واختبار الأقمار الصناعية نص كلمة السيسي في احتفالية قادرون باختلاف تراجع مؤشرات البورصة لدى إغلاق تعاملات اليوم هواوي تؤسس نادي "رواد التحول الرقمي الذكي" في شمال أفريقيا سمو العقارية و حسن علام العقارية توقعا مذكرة تفاهم بتنسيق من أدير لتأسيس شركة تطوير عقاري في السعودي... جهينه تستعرض خططها لتوسيع نطاق صادرتها خلال فعاليات معرض "جلفود 2024 طلبات مصر تطلق "مهرجان عروض رمضان" حتى نهاية الشهر الكريم اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد محافظ أسيوط يشهد انطلاق المرحلة الأولى لقوافل "أبواب الخير" لصندوق تحيا مصر خبير اقتصادي يرصد توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة والوقت المناسب للشراء أو البيع «آي صاغة»: تذبذب في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3050 جنيهًا ورش عمل متخصصة ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض IPS للعقار في دبي