الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك التجاري الدولي يقدم حساب Everyday Savers بعائد 14.5%

يقدم البنك التجاري الدولي حساب توفير Everyday Savers بعائد يومي ، يُحتسب وفقًا لرصيد الإقفال اليومي ويضاف يوميًا للحساب.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 20 ألف جنيه، ويتم احتساب العائد بدءً من 100 ألف جنيه.

ويمنح البنك عائدا 8% لعملاء Prime حتى 100 ألف جنيه، و 10% لعملاء Plus ابتداءا من 100 ألف جنيه، وعائدا 13.50% لعملاء Wealthو Exclusive Wealth من 250 ألف جنيه، وبالنسبة لعملاء Private عائدا  14.5% ابتداءا من 500 ألف جنيه.

 

وتبلغ مصاريف فتح الحساب 100 جنيها لعملاء prime ، و plus، بينما يتم فتح حسابات wealth وprivate مجانا.

 

ويتيح البنك لعملائه فتح الحساب عبر خدمة الانترنت البنكي أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

 

وبالنسبة للعملاء الجدد، فيتطلب تقديم بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ساري للأجانب، وفاتورة مرافق أصلية حديثة (كهرباء أو غاز)، وإثبات الدخل، والإقامة الدائمة للأجانب.

أخبار ذات صلة

بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في بالمزاد دوت كوم

المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدفة

عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة شركة المحمول بليبيا "المدار الجديد" تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي أكثر من 2400 مشارك في سباق "وينغز فور لايف" العالمي بمدينة إكسبو دبي منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في بالمزاد دوت كوم "روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى