الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محرم وشركاه (M&P تعين السفير شريف البديوي مستشارا أول للمجموعة لشئون الخليج العربي وتركيا وباكستان

 

أعلنت مجموعة محرم وشركاه (M&P)، المجموعة الرائدة في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، عن تعيين السفيرشريف البديوي في منصب مستشار أول للمجموعة لشئون الخليج العربي وتركيا وباكستان.

يُعد تعيين البديوي إضافة هامة للمجموعة، بناءً على ما يتمتع به من خبرات واسعة اكتسبها بعد توليه العديد من المناصب الدبلوماسية الهامة.
عمل شريف البديوي سفيرًا لمصر في الإمارات في الفترة من 2018 إلى 2022، وقبل ذلك قنصلًا عامًا لمصر في دبي من عام 2012 إلى عام 2016، كما عمل في سفارات مصر في دول اليونان والكويت وبلجيكا، البديوي حاصل على وسام الاستقلال من الطبقة الأولي من سمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعليقًا على ذلك، قالت هالة عبد الودود، الرئيس التنفيذي لمجموعة محرم وشركاه (M&P) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا انضمام السفير شريف البديوي لمجموعة محرم وشركاه (M&P) الذي تمثل خبراته إضافة قيّمة لمجموعتنا، خاصة مع تزايد إقبال المستثمرين على المنطقة، وتنامي العلاقات العربية التركية”.
وقال السفير شريف البديويتعقيبا على ذلك : “اتطلع لهذا المنصب الهام الذي أكلل به مسيرتي المهنية، اتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا وباكستان، بهدف تعزير تواجد الشركة وترسيخ العلاقات مع عملائها وخلق فرص استثمارية وزيادة التعاون المشترك”.

 

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي