الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جينسلر تُعيِّن مدير تصميم جديد لفرعها في السعودية

تعلن شركة جينسلر، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والتخطيط، عن تعيين كارلوس غيرهارد في منصب رئيس ومدير التصميم لشركة جينسلر في المملكة العربية السعودية. وتتمتع شركة جينسلر بتاريخ نشط يمتد لأكثر من ثلاثة عقود في المملكة، وتضم محفظة عملاء غنية تشمل بعضاً من أبرز المشاريع في البلاد. ومع خطة توسع ضخمة على مدار الثمانية عشر شهراً المقبلة، تشمل إنشاء مكتب سريع النمو في الرياض، تماشياً مع برنامج السعودة، سيلعب غيرهارد دوراً محورياً في تعزيز حضور جينسلر في المملكة.

 

في تعقيبه على التعيين، أوضح تيم مارتن، المدير العام لشركة جينسلر الشرق الأوسط: “يتمتع كارلوس بقيادة متميزة ورؤية قوية في مجال التصميم، حيث يقدم إرشاداته للفِرَق العالمية والمحلية بفعالية ويتفاعل بكفاءة مع الزملاء في بيئات ثقافية وجنسية متنوعة. يُعتبر نهجه المستدام في التصميم وقيادته الملهمة عوامل أساسية في نجاح المشاريع التي يشارك في تطويرها عبر العالم، ويُعتبر تعيينه جزءاً هاماً من استراتيجية نمو جينسلر في هذه المنطقة الحيوية.” وأضاف مارتن أن غيرهارد يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة المهنية، وتتضمن مهاراته مجموعة واسعة من التصميمات المعمارية الرائعة، بالإضافة إلى شغفه بتطوير المكاتب التجارية وتحسين الاستخدامات المتعددة للمساحات.

 

قبل انضمامه إلى فريق جينسلر في المملكة العربية السعودية، كان غيرهارد يشغل منصب مدير التصميم في الفرع الخاص بالشركة في سنغافورة. خلال فترة عمله في جينسلر، شارك كارلوس في تنفيذ مشاريع مهمة مثل “كابيتا سكاي” و”روتشستر كومونز” في سنغافورة، و”هيلتون سايجون” و”مقر فيتيل” في فيتنام، ومقر شركة “شينا إلكترونيك كومباني” في شنتشن، الصين. وأكد غيرهارد: “إحدى أهم رؤى مشروع السعودية 2030 هي إنشاء مجتمع ينبض بالحياة، ولقد اختيرت جينسلر كشريك معماري في العديد من المشاريع، سواء كانت ضمن المشاريع الكبرى أو المشاريع الفردية، مما يبرز أهمية تحقيق هذا الهدف. بفضل التركيز غير المحدود لشركتنا، فقد نجحنا في التعاون مع فِرَقٍ عالمية في عدة مشاريع في المملكة العربية السعودية، ونتطلع بشغف إلى تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم على أرض الواقع.

 

أخبار ذات صلة

محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي»

«مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

«جي في للاستثمارات» توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها الرائد وايت ساند بالساحل الشمالي

“سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري” تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض “هذي مصر” بمدينة الرياض

مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق

جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع ” تونينو لامبورغيني”

إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024

لامدا للتطوير تعلن عن اخر التطورات في الأعمال الإنشائية لمشروع إلينيكون أكبر مشروع للتجديد الحضري في أوروبا

آخر الأخبار
NEW HOLDING COMPANY, HATTAN, LAUNCHES, SIGNALLING A NEW ERA OF GROWTH AND EMPOWERMENT UNDER VISIONAR... الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة فندق جنة برج السراب يطلق سلسلة من الباقات الحصرية المصممة لحجوزات الإقامة الطويلة تاي دبي تعلن عن إطلاق النسخة الخامسة من منافسة تاي للنساء لتمكين رائدات الأعمال أول بطولة لملك وملكة الحلبة من WWE: تعرف على البطولة بأدق تفاصيلها محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي» مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" "الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة" تكرّم المبتكرين والمواهب وروّاد القطاع على إنجازاتهم «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض «جي في للاستثمارات» توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها الرائد وايت ساند بالساحل الشمالي "سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري" تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض "هذي مصر" بمدينة الرياض وزيرة التعاون تبحث مع وزير المالية الأرميني ترتيبات الدورة السادسة من اللجنة المشتركة «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وترقب بالأسواق لبيانات التضخم الأمريكية اليوم السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان الرئيس السيسي يتوجه إلى البحرين سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها من إدريس عبد العزيز منتخب السلة يغادر إلى المجر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للأولمبياد كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمن... مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس