الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لدمج تقنياتها وحلولها الرقمية الحديثة في قطاع الطاقة والبترول

شركة هواوي توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة المصرية للبترول

وقعت شركة هواوي، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، برتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك بهدف دمج خبرات وامكانيات هواوي العالمية في توفير خدمات وتقنيات ذكية في قطاع الطاقة والبترول.
‎شهد توقيع الاتفاقية المهندس/ طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حيث قام بتوقيعها كل من السيد/ جوش زاهو، رئيس قطاع البترول بشركة هواوي مصر، والسيد/ علاء البطل، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول وبحضور لفيف من قيادات الشركتين.
‎يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية شركة هواوي التي تستهدف المساهمة في دعم التحول الرقمي للقطاع في إطار استراتيجية مصر للتحول الرقمي 2030.
‎تم توقيع بروتوكول التعاون على هامش مشاركة هواوي للمرة الرابعة على التوالي في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2024” تحت شعار “إطلاق العنان لاستدامة الطاقة وتكامل نقل البيانات”
وفي هذا الإطار، عبر السيد/ جوش زاهو، رئيس قطاع البترول بشركة هواوي: “تلتزم شركة هواوي بتقديم كافة الحلول التي تتوافق مع المعايير العالمية الخاصة بالتحول الرقمي واستخدام الأدوات التقنية في قطاع الطاقة والبترول. ونثق بأن تعاوننا مع الهيئة العامة المصرية للبترول سيساهم في تحقيق نقلة نوعية في القطاع، ويدعم جهود مصر لتحقيق التنمية المستدامة، والتقدم والازدهار لهذا القطاع”.
ومن جانبه، أعرب السيد/ علاء البطل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة المصرية للبترول عن سعادته بتوقيع مذكرة التعاون مع شركة هواوي، قائلا: “تحرص الهيئة على التعاون مع شركة هواوي الرائدة والتي تقدم الحلول المبتكرة لدعم التحول الرقمي لقطاع الطاقة والبترول بالهيئة. وأضاف: “التعاون فيما بيننا سيمكننا من تحقيق الأهداف التي نسعى إليها ومنها توفير أحدث الحلول والتقنيات الذكية بالهيئة، والتي ستمكننا من رقمنة قطاعات الهيئة”.
‎جدير بالذكر أن شركة هواوي تشارك للمرة الرابعة على التوالي في مؤتمر ومعرض “إيجبس 2024”. وتواصل الشركة تسخير حلولها وتقنياتها وعرض أفضل الممارسات والاستراتيجيات في قطاع الطاقة والبترول، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.

أخبار ذات صلة

معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

«آي صاغة»: تراجع هامشي في أسعار الذهب وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

آخر الأخبار
معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات حفل غنائي لملحم زين في قبرص فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات خيالية موعد مباراة البرتغال ضد التشيك فى كأس أمم أوروبا مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة حالة الطقس اليوم الثلاثاء ثالث أيام العيد آخر تحديث لأسعار الفائدة على شهادات ادخار EG-bank تفاصيل شهادة اليكس ستار ذات العائد التراكمي من بنك الإسكندرية واردات وصادرات الولايات المتحدة من النفط والمنتجات النفطية هيونداي الكورية تكشف عن طرازها الجديد ستارجيزر موديل 2025 مواصفات سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 الجديدة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء مصرع أب وابنه في ثانى أيام العيد بالأقصر