الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعثة الأهلى تصل فندق الإقامة في كوماسي استعدادا لمباراة ميدياما الغانى

وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى فندق الإقامة بمدينة كوماسي الغانية استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار كوماسي استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

 

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

 

وحرص الدكتور مهند مجدى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، رئيس بعثة الفريق فى غانا، على متابعة كل الترتيبات الإدارية الخاصة لرحلة الفريق من مطار أكرا إلى مطار كوماسى، والاطمئنان على عدم وجود أى عقبات فى طريق البعثة بالتنسيق مع السفير أيمن الدسوقى، سفير مصر فى غانا، الذى رافق البعثة منذ وصولها إلى مطار أكرا حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

 

كما حرص مهند مجدى على الحديث مع مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، وأفراد الجهاز المعاون له بعد الظروف الطارئة التى تعرضت لها الطائرة التى أقلعت بالبعثة من مطار القاهرة، وعدم قدرتها على الطيران من مطار أكرا والمبيت بأحد الفنادق القريبة من المطار.

أخبار ذات صلة

رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافسات الأوروبية للرجال

بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى

“زد إف سي” يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

إكسبو دبي تحتضن “سباق جري السيدات” الأكبر من نوعه 3 نوفمبر

ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام

برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي تكافل وكرامة 2024 برقم القومي خطوة بخطوة تفاصيل أسعار شقق الإسكان مشروع صبا 6 أكتوبر سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024 روبط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي... الأوراق المطلوبة والشروط المالية فوائد شهادات بنك مصر 2024.. هل هي الأفضل في السوق؟ استثمر في شهادة بنك قناة السويس واحصل على أعلى عائد Frontline Heroes Office: Unwavering Support for Frontline Professionals منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادي... جوائز قيمة للشركات الناشئة خلال اليوم الثاني لمعرض جلفود جرين افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024 شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافس... نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية ال... بيك سوميت"  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج " سي "في مشروع ذي أورتشارد بلايس" زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة لـ364 مستحضر دوائي «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق