الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

 

شارك المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، والمهندس  رضا يوسف، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، فى حفل سفارة إستونيا بالقاهرة ، احتفالًا باليوم الوطني بمناسبة مرور 106 عاما على استقلال إستونيا.

وشهد الحفل حضور نخبة من كبار الشخصيات والسفراء والدبلوماسيين، كما التقى المهندس  جرجس يوسف، والمهندس رضا يوسف، بكل من السفير أنجريد عامرسفير إستونيا بالقاهرة، والسفير نيكولاس هنري سفير الفاتيكان، وقنصل اليابان.

وتبادل جرجس يوسف أطراف الحديث حول سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتناول اللقاء طرح العديد من الأفكار والفرص الاستثمارية في مجال التطوير العقاري من خلال استثمار رجال الأعمال من إستونيا في مصر بالشراكة مع شركة نيوجرسي وأيضا من خلال توجه الشركة للاستفادة بالفرص الاستثمارية المتاحة في دولة إستونيا.

وعبر جرجس عن سعادته بالمشاركة فى احتفالية اليوم الوطني لدولة إستونيا، مؤكدا على أنها تأني فى إطار مساعي الشركة فى دعم العلاقات المصرية الأوروبية، وتعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات.

وأكد على اهتمام الشركة بملف تصدير العقار فى إطار توجه الحكومة المصرية لدعم تصدير العقار وزيادة صادرات القطاع للخارج بهدف زيادة مواردنا الدولارية وزيادة قاعدة عملاء الشركة محليا وخارجيا.

وأشار إلى أن السوق العقاري المصري يتمتع بفرص استثمارية واعدة فى ظل الطفرة العمرانية غير المسبوقة التى تشهدها البلاد سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرهم.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024