الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف

بدأت السكة الحديد اعتباراً من اليوم السبت، تشغيل قطار 533 (خدمة جديدة) بعربات تحيا مصر ما بين القاهرة / منوف، وذلك في إطار التطوير المستمر التي تقوم به الهيئة القومية لسكك حديد مصر والعمل على توفير سبل الراحة للركاب والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتنفيذًا لتعليمات المهندس محمد عامر – رئيس مجلس الإدارة .

 

ويقوم القطار من القاهرة الساعة 4:10 صباحاً ويصل منوف الساعة 6:25 صباحاً طبقاً للجدول المرفق .

كما قررت الهيئة، امتداد مسير قطار 556 ركاب طنطا / منوف لمحطة القاهرة حيث يقوم من طنطا الساعة 6:30 مساء ويصل القاهرة الساعة 9:55 مساء، والذى بدأء امس الجمعة، طبقا للجدول المرفق.

ويترتب على ما سبق تعديل جدول مسير قطار 534 طبقاً للجدول المرفق .

أخبار ذات صلة

وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة

ميناء دمياط يستقبل 6598 طن قمح على متن سفينة قادمة من أوكرانيا

دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص

النقل تنفي قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل

النقل: جاري إنشاء وتنفيذ 7 ممرات لوجستية متكاملة على مستوى الجمهورية 

وزير النقل يتابع على مدار الساعة انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة للمواطنين

فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف

مواعيد التشغيل اليومي لخطوط مترو الأنفاق الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال اجازة العيد

آخر الأخبار
"البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم بنك الطعام المصري يتعاون مع معامل المختبر لتنفيذ برنامج "فيتامين د" للوقاية من هشاشة العظام