الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خصم 50% على ساعات Fossil

[editpost_code]

 

فرصة رائعة لاقتناء ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Android بأفضل قياسات الصحة الدقيقة، فهناك خصم محدود الوقت بنسبة 50٪ على ساعة Fossil Gen 6 الذكية المتوفرة على موقع Amazon والمتاجر التقليدية الأخرى في الولايات المتحدة.

 

يبلغ سعر الساعة باللون الأسود عادة 220 دولارًا، ولكن مع الخصم، يمكنك الحصول عليها مقابل 148.48 دولار.

 

قد تكون هذه الفرصة مناسبة لهواة جمع الساعات الذكية، حيث أعلنت شركة Fossil بالفعل خروجها من مجال الساعات الذكية هذا العام. ومع ذلك، لا تزال الساعة الذكية أنيقة ومتينة، كما أن توفر الأشرطة والاكسسوارات من جهات خارجية يزيد من إمكانية تخصيصها. يبدو أن شركة Fossil تقوم بتصفية مخزونها النهائي بخفض تاريخي في السعر بقيمة 150 دولارًا.

 

بالإضافة إلى اللون الأسود، تنطبق الخصومات أيضًا على موديلات بألوان ومواد أخرى.

 

تم إطلاق الساعة الذكية Fossil في عام 2021 مع نظام التشغيل WearOS 3 وتم تحديثه لاحقًا إلى WearOS 3.5. تحتوي على شاشة AMOLED قياس 1.28 بوصة بدقة 416 × 416 بكسل و 326 نقطة في البوصة. وكانت هذه الساعة الذكية أول من يضم معالج Qualcomm Snapdragon Wear 4100 Plus SoC و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من سعة التخزين. تحتوي على بطارية بسعة 300 مللي أمبير، والتي تشحن حتى 80٪ في غضون 30 دقيقة. لتقديم قياسات دقيقة، تحتوي على مستشعرات حيوية ومستشعرات عادية، بما في ذلك مقياس التسارع، ومقياس الارتفاع، والضوء المحيط، والبوصلة، والجيروسكوب، والأشعة تحت الحمراء خارج الجسم، ومستوى تشبع الأكسجين في الدم، ومعدل ضربات القلب PPG، والـ GPS. هذه الدقة جعلتنا ندرجها كأفضل ساعة ذكية للجري في عام 2023.

 

تتمتع ساعة Fossil Gen 6 الذكية بمقاومة للماء حتى 3 أجهزة صراف آلي (ATM)، بالإضافة إلى مكبرات صوت وميكروفونات مقاومة للماء أيضًا. أما بالنسبة للاتصال، ستحصل على اتصال Bluetooth 5 LE و NFC وWi-Fi. وعلى عكس Apple Watch أو Samsung Galaxy Smartwatch، يمكن لساعة Fossil الذكية الاقتران بسهولة مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android أو iOS.

أخبار ذات صلة

فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية

رانجيت أتوال، مدير أبحاث أول لدى جارتنر

جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

شركة ” Integrated Technics ” تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة

ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

آخر الأخبار
السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة"