الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيستيان تعلن عن بدء عملياتها في دولة الإمارات مما يُعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

[editpost_code]

 أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول العقارية، فيستيان، عن إطلاق فرعها الجديد “فيستيان ميا” (Vestian MEA)، وهو متخصص في تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، وتستهدف في تقديم حلول شاملة للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يعتبر إطلاق “فيستيان ميا” خطوة استراتيجية مهمة في خطة نمو الشركة، مؤكدة التزامها بتعزيز حضورها في الشرق الأوسط وتعزيز خدماتها في سوق العقارات الديناميكي. الشركة الجديدة، التي تأسست في عام 2010 وتابعة بالكامل لشركة Vestian INC Chicago، ستعمل كشركة استشارية عقارية متخصصة، ملتزمة بتقديم حلول استثمارية مبتكرة للمستثمرين في دبي والإمارات العربية المتحدة.

قال شريني راو، الرئيس التنفيذي لشركة فيستيان: “إن افتتاح فيستيان ميا يعتبر خطوة هامة لشركة فيستيان في المنطقة. يعكس هذا التوسع تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا في المنطقة وثقتهم في خدماتنا. إن إطلاق فيستيان ميا يمثل التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا على نطاق عالمي.”

وأضاف مايكل سيلفر، رئيس مجلس الإدارة في فيستيان: “فيستيان ميا لا تقتصر على أن تكون مجرد شركة استشارية استثمارية، بل تعبر عن التزامنا بالتميز والابتكار والنمو المستدام في القطاع العقاري. نتطلع إلى المساهمة في قصص نجاح عملائنا في الشرق الأوسط.”

وأشار سانجاي سارين، المدير الإداري في فيستيان: “نحن متحمسون للفرص التي تقدمها فيستيان ميا للمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل فريقنا على دعم أعلى معايير التميز والابتكار، ونسعى إلى أن نكون الشريك الموثوق به للمستثمرين الذين يبحثون عن استشارات استراتيجية في مجال الاستثمار العقاري في المنطقة.”

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة، المعروفة بمشهدها التجاري الديناميكي وموقعها الاستراتيجي، بمثابة مركز رئيسي للخدمات الاستشارية الاستثمارية التي تقدمها فيستيان. يتألف الفريق المتخصص في فيستيان ميا من محترفين ذوي خبرة يتمتعون بمعرفة واسعة بالعقارات المحلية والدولية. الفريق خبراء في العمليات التي تخلق كفاءة هائلة ومقاييس مبتكرة لضمان بقاء الخدمات مؤثرة وذات صلة في كل خطوة من تفاعل العميل.

أخبار ذات صلة

رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر

وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة

شركة « Concrete Developments» تطرح مشروع «jadie Residence »…وتقدم عروضًا حصرية بمناسبة الإطلاق

بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط

موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

شقق سكن لكل المصريين

شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار

بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي

آخر الأخبار
جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية بالجيزة رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر 12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين هيئة الرعاية الصحية تعلن نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي التابعة للهيئة بنك الاستثمار العربي"aiBank" يغير اسمه وعلامته التجارية إلى" BANK NXT" تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في السعودية وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي شركة « Concrete Developments» تطرح مشروع «jadie Residence »...وتقدم عروضًا حصرية بمناسبة الإطلاق حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الفراخ البيضاء 75 جنيها بالمزرعة أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الاثنين تسجل استقرار ملحوظ سعر الدولار اليوم الاثنين 30/9/2024 مقابل الجنيه المصرى بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024