الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ريبورتاج العقارية» تحقق مليار درهم مبيعات خلال اول شهرين من 2024

[editpost_code]

 

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق حبتور بالاس دبي، يوم الأحد المقبل، الموافق 3 مارس الحالي.

ويتضمن الحدث عروضا خاصة على مشاريع الشركة المحلية والدولية.

وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 33 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكدت ريبورتاج العقارية حرصها على تقديم المزيد من العروض الخاصة والخصومات والتخفيضات بما يتماشى مع متطلبات المشترين والمستثمرين سواء داخل الإمارات أو خارجها، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارات والخارج.

وحققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%، كما حققت “ريبورتاج” مبيعات تتجاوز حاجز المليار درهم، خلال أول شهرين من العام الحالي.

وأكدت “ريبورتاج العقارية” مواصلة طرح المزيد من المشاريع الجديدة التي تلبي تطلعات العملاء والمستثمرين، مع مواصلة تنفيذ المشاريع القائمة وفق الجدول الزمني المحدد، تمهيدا لتسليمها للمشترين في المواعيد المحددة.

وكشفت “ريبورتاج” مؤخرا عن إطلاق مشروع «رويال بارك» الجديد في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 844 وحدة سكنية.

وفي دبي أطلقت “ريبورتاج” خلال الربع الثالث من العام 2023 عن مشروع “ريبورتاج فيلدج” في دبي، والذي يضم 1767 وحدة سكنية، كما أطلقت خلال الربع الأول من العام الماضي، مشروع “بيانكا” في دبي، والذي يضم 653 تاون هاوس.

وباشرت ريبورتاج العقارية إنجاز مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، حيث أنجزت مؤخرا مشروع الواحة ريزيدنس 2 “أويسيس 2” في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.

وكانت ريبورتاج قد باشرت في وقت سابق، إنجاز وتسليم مشروع “الواحة ريزيدنس 1” في مدينة مصدر، فضلا عن تسليم مشروع “ليوناردو ريزيدنس” في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع “الراحة لوفتس” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.

كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.

أخبار ذات صلة

رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر

وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة

شركة « Concrete Developments» تطرح مشروع «jadie Residence »…وتقدم عروضًا حصرية بمناسبة الإطلاق

بشرى سارة عن طرح 137 شقة سكنية للتقديم بهذه الشروط

موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

شقق سكن لكل المصريين

شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار

بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي

آخر الأخبار
الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية وزير المالية : زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024 وزير الاستثمار يشارك في فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بالعاصمة باريس "إي آند مصر" راعيًا وشريكًا تكنولوجيًا لمؤسسة "حلم"من أجل بناء مجتمع أكثر شمولية aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي استثمر أموالك بذكاء: كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024 مواعيد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال و اصحاب المشروعات بالمنوفية وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية بالجيزة رئيس مكتب مصر بالاتحاد الدولي للعقار يكشف سر تراجع مستوي معرض سيتي سكيب مصر 12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين هيئة الرعاية الصحية تعلن نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي التابعة للهيئة بنك الاستثمار العربي"aiBank" يغير اسمه وعلامته التجارية إلى" BANK NXT" تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في السعودية وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي