الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة الورداني للتشطيبات : دعم الصناعة المحلية أهم أولوياتنا رغم التحديات الاقتصادية

 

اكدت المهندسة همسه الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتشطيبات أن الشركة تستخدم افضل الماتريال في السوق المصري في مجال التشطيبات ولها سابقة أعمال كبيرة مع عدد كبير من الشركات والعملاء.

وأكدت أن أن الشركة تؤكد دائما وابدا علي دعم الصناعة المحلية والاقتصاد الوطني مؤكدة أن الالتزام ركن أساسي من استراتيجية عمل الشركة، فمهما كان حجم التحديات إلا أن الشركة تعمل بكامل طاقتها حتى لا تؤثر هذه التحديات على مشروعاتها وجداولها الزمنية، وهو ما يعززه الموقف المالي القوي للشركة، حيث إن الشركة تتحمل جزءًا من ارتفاعات تكلفة التنفيذ لتتمكن من الوفاء بتعاقداتها مع العملاء .

وأكدت أنة مع التطور التكنولوجي المتسارع في الآونة الأخيرة، أصبحت تقنية الواقع الافتراضي (VR) من أهم التقنيات التي تُستخدم في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال التشطيبات. حيث تُتيح هذه التقنية للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها، مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب.

وكشفت « الورداني» عن فوائد تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات حيث يوجد هناك العديد من الفوائد التي تجعل تقنية الواقع الافتراضي خيارًا مثاليًا لشركات التشطيبات، منها:

• تحسين تجربة العميل: تُتيح تقنية الواقع الافتراضي للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها، مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب.

• زيادة المبيعات: تُساعد تقنية الواقع الافتراضي على زيادة المبيعات، حيث تُتيح للعملاء رؤية التصميمات النهائية للمنزل أو المكتب قبل شرائها.

• توفير الوقت والجهد: تُساعد تقنية الواقع الافتراضي على توفير الوقت والجهد، حيث تُتيح للعملاء تجربة التصميمات المختلفة دون الحاجة إلى زيارة الموقع.
استخدام تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات

تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات في العديد من الطرق، منها:

• عرض التصميمات: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي لعرض التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب للعملاء.

• التجول في المنزل أو المكتب: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي للسماح للعملاء بالتجول في المنزل أو المكتب قبل تنفيذ التصميمات.

• تجربة الأثاث والإكسسوارات: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي لتجربة الأثاث والإكسسوارات المختلفة في المنزل أو المكتب

وتوقعت المهندسة همسه الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتشطيبات أن تُصبح تقنية الواقع الافتراضي أكثر شيوعًا في مجال التشطيبات في المستقبل، حيث تُساعد على تحسين تجربة العميل وزيادة المبيعات.

واختتمت حديثها : تُعد تقنية الواقع الافتراضي ثورة في مجال التشطيبات، حيث تُتيح للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها. مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب وزيادة المبيعات

أخبار ذات صلة

رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات

وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع “The Zen” للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان

“ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم

إقبال قوي من العملاء على التعاقد بمشروع «Golden hub» لـ«جولدن فيو» خلال فعاليات سيتي سكيب

الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري

شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية في نهاية هذا العام

يونيك العقارية تنظم حملة ترويجية في لندن لتعريف المستثمرين البريطانيين بمزايا السوق الإماراتية

أمنيات” تطلق مشروع “ذا ألبا” في نادي موناكو لليخوت

آخر الأخبار
ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية