الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عبر 4 طائرات أسبوعيا على مدى 6 أشهر

أمر الله: “فِزِت بحرين” تستقطب 27 ألف سائح من شرق أوروبا الشتاء القادم

 

أعلنت شركة “فِزِت بحرين” عن دخولها في اتفاقيات تعاون مع مكاتب سفر وسياحة في أربعة من دول أوروبا الشرقية تستقطب بموجبها قرابة 27 ألف سائحا من تلك الدول للبحرين خلال الفترة من نوفمبر 2024 وحتى ابريل 2025، وذلك على هامش المشاركة في معرض برلين الدولي السياحي الدولي المقام حاليا في ألمانيا.

وأوضح السيد علي أمر الله الرئيس التنفيذي للشركة “فِزِت بحرين” أن فريق عمل متخصص لدى الشركة سينظم قدوم هؤلاء السياح الأوربيين إلى مملكة البحرين ضمن أربع رحلات طيران أسبوعيا على مدى ستة أشهر، وذلك ضمن أفواج سياحية وبرنامج إقامة وترفيه يشمل معظم المقاصد السياحية والترفيهية في المملكة.

وأكد السيد أمر الله في تصريح له بهذه المناسبة جاهزية فريق عمل “فِزِت بحرين” للبدء باستقبال هؤلاء السياح الأوربيين وتقديم تجربة سياحية استثنائية لهم في البحرين، وذلك بناء على الخبرات المتراكمة لدى الشركة في استقطاب أفواج سياحية من مختلف دول العالم.

وقال “نعمل لتوفير ما يلزم من خدمات إقامة وتنقل وترفيه للسائح من خلال برنامج سياحي ثري ومتكامل يشمل المقاصد السياحية والترفيهية والتاريخية والتراثية في مملكة البحرين، إضافة إلى تجارب التسوق والطعام والأنشطة الرياضية والبحرية والحفلات وغيرها، وذلك بما يحقق تطلعات السائح ويثري تجاربه”.

وأضاف أن شركة “فزت بحرين” تسعى من خلال ذلك إلى تنمية أعمالها وتعزيز ريادتها في المجال السياحي، إضافة إلى دعم الاستراتيجية السياحية في مملكة البحرين بما فيها رفع مدة إقامة السائح في المملكة إلى أكثر من ثلاثة ليالي، وزيادة مستوى انفاقه إلى أكثر من 73 دينار يوميا.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين

أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار

إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي

وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

آخر الأخبار
هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله... آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار...