الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الطيران يهنئ جميع العاملين بقطاع الطيران المدني بمناسبة شهر رمضان

وجه الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني رسالة إلى جميع العاملين بقطاع الطيران المدني، وأسرهم الكريمة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وقال وزير الطيران:”يطيب لي أن أتقدم بأسمى آيات التهنئة وأطيب الأمنيات لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني، وأسرهم الكريمة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية وعلى البشرية أجمع بالخير واليمن والبركات.. داعيًا الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يمن.

وتابع:” علي بلادنا بالأمن والرخاء ودوام التوفيق والإزدهار. وأنتهز هذه المناسبة لأتوجه بالشكر لجميع العاملين المخلصين والشرفاء داخل قطاع الطيران المدني على ما يبذلونه من عمل دؤوب ومجهودات مخلصة كل في موقعه؛ وأنني على ثقة بأن جميع العاملين بقطاع الطيران المدني لا يألون جهدًا من أجل تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي الهام .. وأؤكد على عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المضللة والمغرضة سواء عن قصد أو بغير قصد .

وختامًا أدعو الله عز وجل أن يكتب لقطاع الطيران المدني والعاملين فيه دوام

الخير والتوفيق، وأن يحفظ الله مصر قيادة وشعبا..

كل عام وانتم بخير

الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى

أخبار ذات صلة

وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين

أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار

إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي

وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

آخر الأخبار
«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2... من أين يأتي المليونيرات الجدد إلى دبي، لماذا ينتقلون إليها، وما تأثيرهم على مستقبل المدينة مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024 نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية "البطل للتطوير العقاري" تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقط... "شيري الإمارات" تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي "مالية دبي" و"تداوي" تدشنان مركزًا طبياً لخدمة 500 موظف Liferay Showcases Integrated Cloud-Powered Digital Experiences at GITEX GLOBAL 2024 قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء السيسى يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى Banque Misr & Amazon Payment Services enter strategic partnership with EGYPTAIR to enable seamle... هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات» لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبحث التعاون المشترك