الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لتعزيز التوسع والابتكار

اندرايف تحصل على 150 مليون دولار إضافية من General Catalyst

أعلنت اندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في مجال التنقل والخدمات الحضرية، عن توسع اتفاقياتها التمويلية مع General Catalyst جنرال كاتاليست إلى 300 مليون دولار أمريكي، مرتفعة من 150 مليون دولار أمريكي في 2023 حيث يعزز هذا التمديد التمويلي والذي يمكن تمديده لمدة عام إضافي، المرونة المالية التي تتمتع بها الشركة مما يتيح لها تعزيز النمو، والاستثمار في تحسين المنتجات، وتوسيع عروض خدماتها، والدخول إلى أسواق جديدة.

يأتي هذا الإعلان الهام على خلفية عاما فارقاً لـ اندرايف والتي شهدت نمواً بنسبة 54٪ في صافي العوائد في عام 2023، وتستمر نتائج العام الماضي في إظهار المسار القوي للنمو للشركة والاستفادة الاستراتيجية من التمويل المرن لتوسيع العمليات بشكل مستدام.

سلط دميتري سيدوف، المدير المالي لـ inDrive، الضوء على الأهمية الاستراتيجية لهذا التمويل: “إن تأمين هذا التمويل من General Catalyst يمكّننا من مواصلة نمونا السريع و ابتكاراتنا مع الحفاظ على مركز مالي قوي و التمتع بـ مرونة مالية حيث تم تصميم هذا الهيكل المالي لدعم طموحنا و خططنا دون تعرض أداءنا أو عمليتنا لمخاطر إضافية ومن جانبنا نحن ممتنون للثقة التي ابدتها شركة جنرال كاتاليست في مهمتنا و استراتيجيتنا، حيث نسعى جاهدين لجعل التنقل متاحًا للمجتمعات في جميع أنحاء العالم”.

قال براناف سينغفي، المدير العام لـ General Catalyst: “باعتبارنا شركاء منذ فترة طويلة مع inDrive، فإننا متحمسون لمساعدتهم على مواصلة توسيع نطاق نموهم وإعداد الشركة لتحقيق النجاح عند دخولها أسواقًا جديدة، نحن متحمسون لدعم الأعمال التجارية ذات المهمة القوية التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات على مستوى العالم”.

ولتأكيد التأثير العالمي لـ inDrive، انه وفقا لموقع data.ai هو ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً للسنة الثانية على التوالي، وتم تصنيفه من بين أفضل 5 تطبيقات سفر تم تحمليها على مستوى العالم، وفقًا لموقع data.ai.

بفضل الاتفاق التمويلي الأخير، تتبوأ إندرايف موقعًا مميزًا للنمو المستقبلي في عام 2024، هذا الدعم المالي الاستراتيجي سيساعد إندرايف في توسيع عروض خدماتها وتعزيز وجودها العالمي، كل ذلك مع الالتزام برسالتها الأساسية في مواجهة الظلم الاجتماعي وتعزيز الوصول العادل إلى خدمات النقل.
Translate

اندرايف هي منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية يقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، تم تحميل تطبيق inDrive أكثر من 200 مليون مرة، وكان ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً خلال عامي 2022 و2023، بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي، توفر inDrive قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، وتسليم البضائع، والمساعدة في المهام، والتوصيل.

تعمل خدمة inDrive في 749 مدينة في 46 دولة، وبدورها تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

أخبار ذات صلة

وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط

وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو

اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة

ميناء دمياط يستقبل 6598 طن قمح على متن سفينة قادمة من أوكرانيا

دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص

النقل تنفي قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل

النقل: جاري إنشاء وتنفيذ 7 ممرات لوجستية متكاملة على مستوى الجمهورية 

آخر الأخبار
انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة وزير الخارجية يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول ... وزير الري يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر مصر للطيران تكرم " عبد المحسن " علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023 الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت