الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مشروع” كــازا كــانال” يحقق مبيعات بقيمة 2.5 مليار درهم إماراتي

حققت “إيه إتش إس” العقارية، الشركة المتخصصة في تطوير العقارات الفائقة الفخامة في دبي، مبيعات قياسية وصلت إلى 2.5 مليار درهم إماراتي، ما يعادل 80% من وحدات مشروعها الأيقوني الجديد “كــازا كــانال بتوقيع فندي كازا”.

 

يتميز المشروع بموقعه الحيوي عند قناة دبي المائية، مما جعله واحداً من أبرز المشاريع الجاذبة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين على حدٍّ سواء. وفي هذا الشأن قال عباس سجواني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة   “إيه إتش إس العقارية“ نسعى من خلال مشروع “كازا كانال” إلى تعزيز أسلوب حياة الرفاهية في دبي، وتقديم وحدات فائقة الفخامة تجسد أفضل المعايير العالمية في المنازل الفاخرة. تم بيع 80% من المشروع بقمية 2.5 مليار درهم إماراتي، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لتطوير المشروع 3.1 مليار درهم إماراتي/ مما يؤكد على فرادة المشروع من حيث الفخامة والتصميم والمزايا الاستثنائية التي سيوفرها للمشترين، وليكتب فصلاً جديداً من فصول النجاح في مسيرة الشركة”.

يقدم مشروع “كــازا كــانال” وحدات سكنية تتراوح مساحتها من 4,500 إلى 30,000 قدم مربعة، وتتنوع ما بين  “منازل البوتيك” الحصرية، و”فلل سكاي” تضم من أربع إلى ست غرف نوم، بالإضافة إلى منازل بنتهاوس. كما سيطرح المشروع ثلاثة قصور عُلويّة حصريّة فائقة الفخامة.

سيحظى السكان بتجربة عيش فريدة وحصريّة مع الاستمتاع بكافة وسائل الراحة والترفيه التي يقدمها المشروع، بما في ذلك صالة سيجار فاخرة، وغرف العناية الشخصية، واليوغا والسبا، وسينما خاصة، ومطاعم تقدم أشهى الأطباق العالميّة، إضافةً إلى خدمات الإدارة والأمن، وخدمة سيارة مع سائق على مدار 24 ساعة لضمان راحة السكان.

هذا وتولت الشركة العالمية هيرش بيدنر أسوشيتس ((HBA التصاميم الداخلية للمشروع، في حين تم تنفيذ التصميم المعماري من قبل “شون كيلا”، المهندس المعماري العالمي الذي سبق له وأن صمّم “متحف المستقبل” الأيقوني بدبي.

 

كما وضّح سجواني في تعليقه أن رؤيته لا تنحصر في إنشاء مشاريع عقارية فحسب، بل أيضاً جعل هذه المشاريع علامة فارقة في سوق العقارات الفائقة الفخامة بدبي. ومع النجاح الباهر في يوم الإطلاق، من المتوقع أن يخلق مشروع “كازا كانال” معياراَ جديداَ لتطوير مفهوم العقارات الفائقة الفخامة.

وأضاف سجواني: “نحن نسعى دائماَ لتقديم تجربة عيش فريدة لا تُضاهى في عالم فائق الفخامة، ومشروعنا كازا كانال يجسد رؤيتنا في تجاوز حدود المألوف وإعادة تعريف مفهوم رفاهية العيش”.

منذ إنطلاقة إيه إتش إس العقارية في نوفمبر عام 2021، استطاعت الشركة أن تحجز مكاناً فريداً لها في سوق العقارات الفاخرة في دبي، وخطت خطوات كبيرة في هذا الجانب، وانتقلت من شراء وتجديد الفلل الفائقة الفخامة في مواقع مميزة مثل نخلة جميرا وتلال الإمارات، إلى أن أصبحت إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في فئة العقارات الفائقة الفخامة في سوق دبي.
مؤخراً أعلنت شركة “إيه إتش إس العقارية” عن شراكة استراتيجية مع العلامة الشهيرة “فاندي كازا” لتطوير مشروع ” كازا كانال”.

أخبار ذات صلة

لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك…كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية

وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم