الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تُطلق الجيل الجديد من اليخت الفاخر LY680

أعلنت شركة لكزس عن إطلاق الجيل الجديد من يختها الفاخر  LY680، بتحسينات جديدة ومثيرة. ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الشركة المتواصلة لتقديم تجارب استثنائية لعملائها، وتعزيز مكانتها كعلامة فخامة تركز على نمط الحياة.

تتميز النسخة الجديدة من يخت لكزس  LY680 بتوسعة تمت في الطابق العلوي ومنصة السباحة، مما يوفر المزيد من المساحة للاستمتاع والاسترخاء. وتعتبر الفلسفة التصميمية للكزس  “الحرفية” هي الجوهر الذي يعبر عنه LY680 من خلال الانتباه الشديد إلى كل التفاصيل بهدف تجاوز توقعات العملاء وخلق تجربة فريدة تثير حواسهم، حتى وهم في عرض البحر ، وتهدف الفكرة الأساسية للقارب الفاخر هي “أن يشعر المرء وكأنه في مخبأ في وسط البحر مع توفير مساحة أكبر تمنح الشعور بالحرية والراحة”.

يخت لكزس الفاخر هو تجسيد لفلسفة التصميم “إل-فينيس” التي اعتمدتها لكزس حيث تم صنع الداخلية بعناية متناهية لتوفير مساحة معيشة مريحة. وفيما يتعلق بالأداء، تهدف لكزس إلى توفير أداء مثير للثقة للرحلات البحرية، من خلال توفير راحة في الحركة وراحة القيادة المستقرة والهدوء.

من الجدير بالذكر ان يخت لكزس  LY680  قد تم انتاجه من قبل مجموعة هورايزون، التي تتميز بقدراتها التكنولوجية المتقدمة في بناء اليخوت الفاخرة. مع الجمع بين قدرات بناء مجموعة هورايزون مع طرق إنتاج اليخوت استنادًا إلى نظام الإنتاج في لكزس، حيث تم استغلال قوة العلامتين لتحقيق تحسينات إضافية.

ومن المتوقع أن يتم عرض نموذج مقاس 1/20 من LY680 في معرض Japan International Boat Show 2024، الذي سيعقد في باسيفيكو يوكوهاما من 21 مارس إلى 24 مارس 2024.

يمكن قبول طلبات الشراء في مكاتب البيع في اليابان فقط اعتبارًا من 25 مارس 2024 من خلال مكاتب لكزس للرياضات البحرية وبعض الوكلاء المختارين. ومن المقرر تسليم الطلبيات في ربيع عام 2026. وسيتم النظر في المبيعات في الأسواق الدولية  في المستقبل استنادًا إلى طلب العملاء.

أخبار ذات صلة

المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية

حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع

تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد ” روفان ” علي مساحة 15 فدان

بخبرة تمتد لـ19 عامًا…حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير»

مدينة الجونة تطلق “توبان” أكبر مشروع عمراني متعدد الأغراض

عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعاً في كيزاد بتكلفة 1 مليار درهم

رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات

آخر الأخبار
هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله... آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار...