الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “كي ميفينز للتطوير” تستعد لطرح مشروعها الجديد “مونتاج” بتكلفة 300 مليون درهم

منذر العلي: الاستثمار العقاري في دبي يشهد انتعاشة واضحة تستمر بالنمو حتى العام 2026

أكد منذر العلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عقارية أن السوق العقاري في دبي شهد انتعاشاً ملحوظاً مع ارتفاع حجم المبيعات في قطاع الإنشاءات منذ العام 2021، محققاً أفضل أداء بهذا العام، خاصة أن الإيجارات السكنية في الإمارة شهدت طفرة واضحة ما انعكس على إقبال المطورين العقاريين على ضخ المزيد من الاستثمارات وطرح مشاريع جديدة في السوق، جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي  الذي أقيم في دبي لتكريم المتميزين من موظفيه بجائزة موظف العام 2024 من جميع الشركات.

توقع العلي، الذي يدير كل من شركة “كي ميفينز للتطوير”  وشركة “جولدن سكوير للإستشارات الهندسية” و شركة “بريمير للاستشارات الإدارية” و”مجموعة كي إم للإدارة” و”مدرسة فيرنس الدولية” وشركة “فيجن العقارية”، أن يستمر الانتعاش في التصاعد والنمو حتى العام 2026، مدعوماً بجملة محفزات من أهمها مكاسب إمارة دبي بعد استضافتها لمعرض إكسبو 2020، الذي رافقته توقعات إيجابية أثمرت في السنوات الأخيرة في استقطاب رؤوس الأموال من مختلف دول العالم، تم ضخها في استثمارات عقارية كبرى، إلى جانب ما تزخر به الإمارة من ريادة عالمية في منظومة الأمن والأمان، وامتلاكها بنية تحتية متقدمة، جعلتها وجهة جاذبة للمستثمرين.

لفت منذر العلي، أن الإمارة شهدت ارتفاعاً تدريجياً في ايجارات الوحدات السكنية خلال العامين الماضيين، فتضاعفت قيمتها تقريباً مقارنة بعام 2020، الأمر الذي انعكس على زيادة الطلب على الوحدات السكنية بأسعار منافسة، مما أدى إلى جذب المستثمرين العالميين لضخ المزيد من الاسثمارات في قطاع العقارات.

مشيراً إلى أن إمارة دبي تعد وجهة استثمارية عالمية تجذب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم، حيث زادت نسبة المبيعات للمستثمرين الاجانب إلى 90% في بعض القطاعات الحيوية مع الجدير بالذكر ارتفاع نسبة المستثمرين الروس خلال الفترة الأخيرة .

وقال العلي ان جميع شركاته منذ تأسيس شركة “جولدن سكوير للإستشارات الهندسية” عام 2008 إلى اليوم، استطاعت تحقيق النجاح في العديد من المشاريع الرائدة، ووثقت وعودها وسمعتها بإنجازات مشهودة في تسليم العديد من الإنشاءات إلى عملاء مرموقين في القطاعين العام والخاص، أبرزها نادي النصر، وبلدية دبي، وتراخيص، وهيئة الطرق والمواصلات، ونخيل، وغيرها.

وكشف العلي أن أحدث مشروع لشركة “كي ميفينز للتطوير” هو “ذا تيراسيز مراسي درايف” الكائن في قلب الخليج التجاري بدبي، ويعكس بطابعه وتصميمه الفريد أعلى معايير الفخامة للمشاريع السكنية الفاخرة في الإمارة. أما عن المشاريع القادمة فتستعد الشركة لإطلاق مشروع “مونتاج” من كي ميفينز في منطقة جداف ووترفرونت في خور دبي الساحر. تبلغ تكلفته 300 مليون درهم، حيث يوفر وحدات سكنية فاخرة بأسعار مناسبة مقارنة بموقعه في منطقة الجداف التي تتمتع ببنية تحتية متقدمة.

وأوضح العلي أن شركاته ذات تخصص عقاري واسع المجال خصوصاً في المشاريع السكنية والمولات، وأضاف:” نفخر بكوننا متواجدين منذ بداية الطفرة العقارية بدبي من خلال مشروع مراسي درايف في منطقة الأعمال، كما تخطط لمواصلة توسعنا في مجال التطوير العقاري”.

وأضاف  أن شركاته تمتلك في محفظتها الاستثمارية ثلاثة مولات جديدة في دبي تم إنشاؤها خلال العامين الماضيين، أبرزها مول ” DSO1″ و DSO2 في جوهر منطقة السيليكون.

أخبار ذات صلة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

“بن غاطي” تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo