الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد اليوم عن المبلغ المرتقب من فيفا لتعويض النادي الأهلي بعد إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.

 

أوضح عبد الجواد خلال قناة اون سبورت، أن قيمة التعويض المستحقة لنادي الأهلي ستكون مليونان جنيه، وهي القيمة التي تعادل راتب إمام عاشور أثناء فترة إصابته، بحسب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلقة بإصابة اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

 

أوضح عبد الجواد أن فيفا تعوض الأندية التي يُصاب لاعبوها أثناء مشاركتهم في منتخبات بلادهم بفترة غياب تتجاوز 28 يومًا، حيث يُستمر في صرف راتب اللاعب أثناء فترة الإصابة بما يفوق هذه المدة، مؤكدا أن قرار تعويض الفيفا للأهلي تم إعتماده.

أخبار ذات صلة

بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة

أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل

آخر الأخبار
رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا