الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعةMODAD تخصص 5% من صافي أرباحها للمسئولية المجتمعية في قطاعي الصحة والتعليم

 

أعلنت مجموعةMODAD ، الرائدة في البناء والتشييد والتطوير العقاري، عن تخصيص 5% من صافي أرباحها لأعمال المسئولية المجتمعية وذلك من خلال ذراعها الخيري “مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية“. يهدف هذا التبرع الى تعزيز مساهمة مجموعة MODAD في تنمية المجتمع، وذلك بالتركيز على المشروعات المتعلقة بتطوير المدارس، وسداد رسوم التعليم لغير القادرين، وتجديد المستشفيات وتزويدها بالأجهزة الطبية، وكذلك العمل على تحسين أوجه الرعاية الطبية المقدمة للمرضى.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية مجموعة MODAD التي تستهدف خلق قيمة مشتركة للمجتمع وتحسين حياة الأفراد وتمكينهم، فضلاً عن حرصها الدائم على تطوير المجتمعات التي تعمل بها، من خلال تقديم المبادرات والبرامج المختلفة التي تخدم الفئات الأكثر احتياجاً وتسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

 

قال المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD: “نلتزم بالمشاركة المجتمعية الفعالة في سبيل توفير حياة أفضل للأفراد والعمل على تعزيز دورهم في دفع عجلة التنمية. لذلك حرصنا على توجيه نسبة من صافي أرباح المجموعة لتطوير قطاعي الصحة والتعليم كونهم من القطاعات الاستراتيجية الهامة التي يرتكز عليها بناء المجتمع بشكل متكامل.”

 

وأضاف: “نؤمن بأن مسؤوليتنا لا تقتصر فقط على تطوير وتنمية القطاع العقاري، إنما تمتد مسؤوليتنا لتشمل إحداث تأثير إيجابي في حياة الأفراد خاصة الأكثر احتياجاً، وتقديم قيمة حقيقية للمجتمعات التي نتواجد فيها، لذا نعمل على دراسة احتياجات الفئات المختلفة لاستيعابها وتلبيتها، فالاستثمار في القوة البشرية أهم استثمار يمكن القيام به لضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة.”

جدير بالذكر أن مجموعة MODAD تتبنى استراتيجية قائمة على تقديم حلول فريدة، وذلك من خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 13 عاما في السوق المحلية ومحفظة مشاريعها الناجحة فى معظم محافظات الجمهورية. وتتضمن المجموعة 6 شركات بجانب مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية. وكجزء من جهودها لخلق قيمة مشتركة للمجتمع، توفر مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية الدعم المالي للحالات الطبية الحرجة وإجراء ورش عمل لتمكين الأفراد والمجتمعات. وتعمل المؤسسة على تقديم مجموعة من المبادرات المختلفة ويشمل ذلك تطوير الأحياء الأكثر احتياجا، وتقديم الدعم للأيتام، وتحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المهمشة.

أخبار ذات صلة

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

بنك الطعام المصري يتعاون مع معامل المختبر لتنفيذ برنامج “فيتامين د” للوقاية من هشاشة العظام

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي