الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن أداء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة من العاصمة الإدارية الجديدة يعد بداية قوية للجمهورية الجديدة، فالحلم تحول لحقيقة واقعية ظاهرة أمام العالم بالكامل.
وأضاف، أن إتمام مراسم التنصيب في العاصمة الإدارية الجديدة يعد حدثًا عالميًا تشهده العاصمة الإدارية ويلفت الأنظار لهذا المشروع القومي الواعد، كما أنه يعد نقلة نوعية استثمارية ضخمة للمشروع بالكامل، فالمدينة أصبحت قلب مصر النابض بالأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحيوية والمؤثرة.
وأشار إلى أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي وثقت في رؤية القيادة السياسية بتدشين العاصمة الإدارية، وقامت الشركة بالاستثمار في المدينة بعدد من المشروعات المتنوعة التي كانت نواة لمزيد من إقبال المستثمرين للعمل في العاصمة الإدارية.
وأكد أن رؤية المواطن المحلي والأفراد بالخارج لمراسم التنصيب وحجم الإنجاز الذي شهده المشروع في وقت قياسي يعكس جدية الدولة في تحقيق أحلامها وقدرتها على تحويل هذه الأحلام لحقائق بسواعد أبنائها، لافتا إلى أن مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية أصبحت علامة بارزة في تاريخ مصر الاقتصادي والسياسي.

أخبار ذات صلة

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

آخر الأخبار
وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم