الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة بهجت صبري (BSG) تقيم حفل سحور بسلسلة “بي زمالك ساوث”

في أجواء رمضانية مليئة بالحفاوة، رحب المهندس الاستشاري بهجت صبري مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة BSG بضيوف حفل السحور الذي أقامته المجموعة لعملاء شركة كونستراكتا للتطوير العقاري وشركاء النجاح للشركة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة كونستراكتا مملوكة لمجموعة “بي إس جي” وتعمل بالسوق المصري منذ 2011 وقامت بتنفيذ مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وغيرها، ذلك بالإضافة لنشاط BSG في مجال التطوير السياحي فضلاً عن الحصول على حقوق انتفاع علامات تجارية محلية وعالمية.

أقيم الحفل في سلسلة “بي زمالك ساوث” وهو أحد فروع (B-CHAIN) التي تمتلكها مجموعة بي إس جي والتي تضم سلاسل مطاعم محلية وعالمية، ضم السحور الكثير من الشخصيات البارزة ووجوه المجتمع في مختلف المجالات من قيادات ورجال أعمال ومستثمرين في مجال العقارات ومجالات أخرى، كما ضم الحفل شخصيات إعلامية مرموقة واستمتع الجميع بأمسية رائعة في إطار جو من البهجة على أنغام الموسيقة.

أخبار ذات صلة

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي