الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بريل توزع 4000 وجبة وتساهم في إطعام 12.800 شخص في محافظات مصر من خلال مبادرة “شايفين بعض” بالتعاون مع بنك الطعام المصري

 تزامناً مع شهر رمضان المبارك، ومساهمًة في إطعام الغير قادرين خلال شهر رمضان للعام السادس على التوالي، جدد بريل، سائل تنظيف الأطباق الأول في مصر وأحد منتجات شركة هنكل، والحائز على ثقة سيدات مصر منذ طرحه في الأسواق للمرة الأولى عام 1993، مبادرته “شايفين بعض” بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات للفئات الأكثر احتياجاً.

وتعتمد مبادرة “شايفين بعض” على شراكة قوية مبنية على الخير، تربط بين هنكل مصر وبنك الطعام المصري، للمساهمة في إطعام غير القادرين. وشارك هذا العام 70 موظفاً من هنكل مصر كمتطوعين في المبادرة لتعبئة 3200 علبة طعام متنوعة تكفي أكثر من 12.800 شخص، وذلك من خلال الإسهام بجزء من عائدات مبيعات منتجها بريل تحت شعار ” اشتري زجاجة بريل وتبرع بوجبة”.

ولأول مرة في إطار فعاليات حملة هذا العام، قامت هنكل مصر بالتوسع في نطاق المبادرة بزيادة عدد الوجبات و تشجيع فكرة شايفين بعض من خلال إطلاق جولة ترويجية تضم حافلتين تنتقلان يوميًا إلى مواقع مختلفة بهدف توزيع 4000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك، بمعدل أكثر من 100 وجبة إفطار يوميًا علي الجميع المحافظات.

في هذا السياق، قالت كارول ميلان، رئيس شركة هنكل مصر والعضو المنتدب: ” إن شركة هنكل تعتبر من الرواد في مجال مشاريع المسؤولية الاجتماعية ودائماً ما تسعى الشركة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات التي تتماشى مع الاستراتيجية المجتمعية للشركة. وتؤمن شركة هنكل بأهمية التعاون والتكافل في تحقيق التنمية المستدامة، لذا قمنا بتجديد التعاون مع بنك الطعام المصري من خلال مبادرة (شايفين بعض) المقدمة من بريل، وتوسيع نطاقها ليصل إلى أكثر من ١٠ محافظات مصرية. كما اهتممنا هذا العام بالتأكيد على مبدأ التضامن والمشاركة من خلال توزيع ١٠٠ وجبة إفطار يومياً عن طريق تخصيص تذكرتين لكل فرد لتوفير وجبة إفطار له وتشجيعه على تمرير التذكرة الأخرى لتوفير وجبة إفطار لشخص أخر.”

بدوره أشاد محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، بجهود المتطوعين من شركة هنكل الذين تبرعوا بوقتهم لتعبئة المواد الغذائية وبدور الشركة في توفير الوجبات للفئات الأكثر احتياجاً من خلال مبادرة “شايفين بعض”، قائلاً: “يعكس تجديد التعاون مع شركة هنكل مصر وتفعيل مبادرة (شايفين بعض) من بريل حرص بنك الطعام المصري على رفع معدلات تنفيذ الأنشطة المختلفة لزيادة أعداد المستفيدين والوصول الى الفئات الأكثر احتياجاً لضمان توفير الأمن الغذائي لهم، خاصة خلال شهر رمضان.”

وتسعى هنكل مصر، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، إلى توفير وجبات للفئات الأكثر احتياجًا، خاصة خلال شهر رمضان، بشكل دوري ولائق. وتعكس هذه الجهود التزام الشركة تجاه المجتمع المصري، حيث تسعى إلى دعم التنمية المجتمعية وتمكين الفئات الأكثر احتياجاً، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم.

أخبار ذات صلة

تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين

البنك الأهلي المتحد يعزز دوره الرائد في المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع مستشفى بهية

مصر الخير تطلق حملة صك الأضحية رسمياً للعام العاشر علي التوالي

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية

آخر الأخبار
لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.01% خلال مستهل تعاملات اليوم