الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بريل توزع 4000 وجبة وتساهم في إطعام 12.800 شخص في محافظات مصر من خلال مبادرة “شايفين بعض” بالتعاون مع بنك الطعام المصري

 تزامناً مع شهر رمضان المبارك، ومساهمًة في إطعام الغير قادرين خلال شهر رمضان للعام السادس على التوالي، جدد بريل، سائل تنظيف الأطباق الأول في مصر وأحد منتجات شركة هنكل، والحائز على ثقة سيدات مصر منذ طرحه في الأسواق للمرة الأولى عام 1993، مبادرته “شايفين بعض” بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات للفئات الأكثر احتياجاً.

وتعتمد مبادرة “شايفين بعض” على شراكة قوية مبنية على الخير، تربط بين هنكل مصر وبنك الطعام المصري، للمساهمة في إطعام غير القادرين. وشارك هذا العام 70 موظفاً من هنكل مصر كمتطوعين في المبادرة لتعبئة 3200 علبة طعام متنوعة تكفي أكثر من 12.800 شخص، وذلك من خلال الإسهام بجزء من عائدات مبيعات منتجها بريل تحت شعار ” اشتري زجاجة بريل وتبرع بوجبة”.

ولأول مرة في إطار فعاليات حملة هذا العام، قامت هنكل مصر بالتوسع في نطاق المبادرة بزيادة عدد الوجبات و تشجيع فكرة شايفين بعض من خلال إطلاق جولة ترويجية تضم حافلتين تنتقلان يوميًا إلى مواقع مختلفة بهدف توزيع 4000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك، بمعدل أكثر من 100 وجبة إفطار يوميًا علي الجميع المحافظات.

في هذا السياق، قالت كارول ميلان، رئيس شركة هنكل مصر والعضو المنتدب: ” إن شركة هنكل تعتبر من الرواد في مجال مشاريع المسؤولية الاجتماعية ودائماً ما تسعى الشركة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات التي تتماشى مع الاستراتيجية المجتمعية للشركة. وتؤمن شركة هنكل بأهمية التعاون والتكافل في تحقيق التنمية المستدامة، لذا قمنا بتجديد التعاون مع بنك الطعام المصري من خلال مبادرة (شايفين بعض) المقدمة من بريل، وتوسيع نطاقها ليصل إلى أكثر من ١٠ محافظات مصرية. كما اهتممنا هذا العام بالتأكيد على مبدأ التضامن والمشاركة من خلال توزيع ١٠٠ وجبة إفطار يومياً عن طريق تخصيص تذكرتين لكل فرد لتوفير وجبة إفطار له وتشجيعه على تمرير التذكرة الأخرى لتوفير وجبة إفطار لشخص أخر.”

بدوره أشاد محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، بجهود المتطوعين من شركة هنكل الذين تبرعوا بوقتهم لتعبئة المواد الغذائية وبدور الشركة في توفير الوجبات للفئات الأكثر احتياجاً من خلال مبادرة “شايفين بعض”، قائلاً: “يعكس تجديد التعاون مع شركة هنكل مصر وتفعيل مبادرة (شايفين بعض) من بريل حرص بنك الطعام المصري على رفع معدلات تنفيذ الأنشطة المختلفة لزيادة أعداد المستفيدين والوصول الى الفئات الأكثر احتياجاً لضمان توفير الأمن الغذائي لهم، خاصة خلال شهر رمضان.”

وتسعى هنكل مصر، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، إلى توفير وجبات للفئات الأكثر احتياجًا، خاصة خلال شهر رمضان، بشكل دوري ولائق. وتعكس هذه الجهود التزام الشركة تجاه المجتمع المصري، حيث تسعى إلى دعم التنمية المجتمعية وتمكين الفئات الأكثر احتياجاً، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم.

أخبار ذات صلة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

آخر الأخبار
"الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ...