الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

 

 

لعبت المُربية الخاصة لأبناء هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا، دورًا كبيرًا في إنقاذ حياة أبناء لاعب البافارى فى الحادث الذي وقع الخميس الماضي بالقرب من شافتلارن في منطقة ميونخ.

 

تعرضت سيارة أبناء هاري كين لحادث مروري في منطقة بافاريا بالتحديد بالقرب من شافتلارن بمنطقة ميونخ، حيث اصطدمت سيارة هاري كين المرسيدس مع سيارة أخرى، الأمر الذي أدي لتحطيم 3 سيارات أخرى، وعلى إثر ذلك تم نقل ابنتي مهاجم البايرن آيفي وفيان ونجله لويس إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح طفيفة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المربية الخاصة بأبناء هاري كين لعبت دور البطولة في حادث السيارة الذي وقع في منطقة بافاريا، حيث قررت المُربية التي كانت تقود السيارة التوقف فجأة والخروج منها بعد الاصطدام مباشرة.

 

وأضافت الصحيفة، أن المربية لو كانت فكرت فى الاستمرار فى طريقها لكانت الحادثة قد تفاقمت وهو ما كان سيعرض أبناء هاري كين مهاجم بايرن ميونخ للخطر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مُربية أبناء هاري كين كان لها حق الأولوية فى العبور بالسيارة، لكن السائقة الألمانية اصطدمت بها، ورغم أن الاصطدام كان خطيرا لم يحدث أي أذى للأطفال بسبب تصرف المربية، فيما ستواجه سائقة السيارة الأخرى غرامة قد تصل إلى 150 جنيهاً إسترلينياً.

أخبار ذات صلة

انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا

هل فقدان الوزن السريع يسبب النقرس؟

وصفات طبيعية لعلاج حروق الشمس بخطوات بسيطة

مصر تستضيف كأس العالم لصيد الأسماك 2028 بمشاركة 25 دولة

مرض خطير بسبب حر الصيف

ماذا يحدث للجسم عند تناول الشاي؟

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الكابوريا؟

فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات