الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

 

عبد الرحمن بدر : مبيعاتنا تعدت ال٣٠ مليار جنيه مصري خلال تسعة أشهر فقط ونستهدف مبيعات ب ١١٠ مليار جنية خلال ٢٠٢٤

عبد الرحمن بدر: “بولد رووتس” ولدت عملاقة ونفتتح مكتب دبي بعد أن أطلقنا تسعة فروع داخل مصر خلال عامنا الأول

 

عقدت شركة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام الربع الأول من هذا العام وذلك لتعلن عن تدشين الفرع العاشر للشركة من خلال افتتاح أول مكتب إقليمي لها في دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة.

وتعتبر شركة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أحد أنجح وأكبر شركات الوساطة والتسويق العقاري في مصر، وأسرعها نمواً حيث الشركة التي ولدت على أكتاف خبرات فريق عمل يعمل منذ عقود مع أكبر الأسماء في الأسواق المصرية والإقليمية والعالمية في أن تسوق لنموذج عمل فريد قائم على الشراكة مع الحاصلين على الامتياز التجاري للشركة والذين تعتبرهم رأس مالها الحقيقي الذي لا يمكن تعويضه.

وخلال فعاليتها التي ضمت نجوم المجتمع وشركاء النجاح وأهم الشخصيات المؤثرة في القطاع العقاري، دعت “بولد رووتس” جميع العاملين بها والذين وصل عددهم إلى ١٩٥٠ موظفة وموظف تجمعوا لأول مرة للأحتفال بنجاحات الشركة وعرض ما حققوه خلال الأشهر الماضية وذلك في لقاء عملي واجتماعي أحيته فرقة ديسكو مصر بعدد من أعمالها.

من جانبه قال المهندس/ عبد الرحمن بدر، رئيس مجلس إدارة “بولد رووتس” للتسويق العقاري أن الشركة قد ولدت عملاقة ليباغت السوق المصري بنجاحات غير مسبوقة ومبيعات تعدت ال٣٠ مليار جنيه مصري خلال تسعة شهور فقط على الرغم من كل التقلبات الاقتصادية التي كانت تحدث خلالها.

وأضاف بدر أن الشركة نجحت في استقطاب أنجح الكفاءات العاملة في السوق المصري، وأن تبني معهم ومن خلالهم جسور الثقة بين المستهلكين والمطورين العقاريين لتكون المستشار العقاري الأمين، والمسوق الناجح للمنتجات العقارية الموثوقة في السوق المصرية.

وعبر المهندس/ عبد الرحمن بدر عن سعادته بتدشين أول مكاتب “بولد رووتس” في دبي لتكون نافذة للتسويق العقاري لمنتجات السوق المصرية بالإمارات العربية ومنطقة الخليج عامة، وليكون همزة الوصل على الأرض بين المستهلك المصري المغترب أو العربي أو الأجنبي واستثماراتهم العقارية في مصر.

واستكمل بدر قائلاً أن هذا يتماشى مع سيادة الدولة في التشجيع على تصدير العقار المصري وتسويقه عالمياً وذلك من خلال حزمة من القوانين التي صدرت مؤخراً لتشجيع الاستثمار العقاري في مصر وإعطاء مزايا غير مسبوقة للمشترين في السوق المصري.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة “بولد رووتس” عن أن مكتب الشركة في دبي سيعمل على التسويق العقاري للمشاريع العقارية داخل دولة الإمارات وفي الخليج للمستهلكين الراغبين في الاستثمار من داخل مصر أو بالإمارات والخليج، ليقدم فرع الشركة الجديد خلاصة خبرة فريق العمل بالتسويق والاستشارات العقارية لواحد من أنشط الأسواق العقارية في العالم وأسرعها نمواً.

خلال فعاليتها احتفلت “بولد رووتس” بنجاحاتها خلال الربع الأول من العام الحالي، كما أعلنت عن أنها تستهدف مبيعات ب١١٠ مليار جنيه خلال عام ٢٠٢٤. قامت الشركة أيضاً بتكريم الأسماء المميزة في فريقها مع الاحتفاء بقصص النجاح التي تحققت خلال الفترة الماضية في جو عائلي من المرح تتميز به الشركة التي تعتبر من أفضل بيئات العمل وأكثرها أماناً وعملية في مصر.

أخبار ذات صلة

“إن جي إن” تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية

صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز

“لهب” التابعة لـ “ايدج” توقع اتفاقيتين مع “بي تي بينداد”

انطلاق معرض الإمارات للإطارات الصينية وقطع غيار السيارات في مركز إكسبو الشارقة

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

« AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One 

وزير الإسكان يتابع مشروعات تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بمحافظة القاهرة

سوق العقارات على المخطط في دبي يواصل مساره التصاعدي في عام 2024

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء WWCOTY announces benefits for drivers وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية