الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤

حرر رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية ٥٥ محضر ضبط وتهرب جمركي خلال شهر مارس ٢٠٢٤ الماضى .

حيث تم تحرير ٦ محاضر ضبط وتهرب جمركى فى مبنى الركاب رقم 1 برئاسة أحمد على السيد القائم بتسيير أعمال الإدارة العامة وإشراف مديري الإدارات هاشم مصطفي ومحمد حفظي ومحمد حميدة و فتحي فوزي .

وتم تحرير ١٤ محضر ضبط وتهرب جمركى في مبني الركاب رقم ٢ برئاسة الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم ٢ وإشراف مديرى الإدارات أحمد عبد الهادي ومصطفي الجندي وصبحي ربيع وأحمد الحكش وهاني أبو طالب الذي تحرر تحت اشرافه ١٢ محضر ضبط خلال شهر مارس .

كما تم تحرير ١٠ محاضر ضبط جمركي في مبني الركاب رقم ٣ برئاسة أسامة دياب القائم بتسيير أعمال الإدارة العامة وإشراف مديري الإدارات كل من سيد ممدوح وعبد العظيم حمادة و الدكتور حسين هيكل ورافت وهيب ونوابهم .

وتم تحرير هذه المحاضر لركاب مصريين وأجانب وشملت المضبوطات بضائع متنوعة ومختلفة منها كمية من المواد المخدرات والأدوية المدرجة بجداول المخدرات والأدوية البشرية والقساطر والعدسات والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل ومستلزمات طب وجراحة الأسنان والعاج (سن الفيل) وعدد من الأسلحة البيضاء والمناظير والهواتف المحمولة واكسسواراتها وأجهزة البلاي استيشن والأقلام الذكية .

وبذلك يكون إجمالي محاضر الضبط المحررة خلال شهر مارس ٢٠٢٤ بالادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة ٥٥ محضر ضبط جمركي منهم ١٢ محضر ضبط في مبني الركاب رقم ١ و ٢٢ محضر ضبط في مبني الركاب رقم ٢ و ٢١ محضر ضبط في مبني الركاب رقم ٣.

وشارك في أعمال الضبط إدارة الفحص بالأشعة وإدارة الأمن الجمركي وإدارات لشئون القانونية والفنية والمالية وادارات الوديعة والمحجوزات.

يأتي ذلك فى إطار تعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي

أخبار ذات صلة

أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

ايركايرو تشارك في معرض الرياض للسياحة والسفر RTF    27

طيران سلام إير SALAM Air يُعلن عن بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي

وزارة الطيران المدني تنهى استعداداتها لموسم حج هذا العام (١٤٤٥ هـ – ٢٠٢٤ م)

رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصرى الكبير للافتتاح

لاول مره مشاركة مصر للطيران وميناء القاهره الجوى فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB China

مطار مرسي مطروح الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو