الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة Tuum تعلن توسعها في الشرق الأوسط عبر إطلاق مقرها الإقليمي في سوق أبوظبي العالمي

أعلنت شركة “Tuum”، المزود الرائد للجيل القادم من الحلول المصرفية، عن توسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وافتتاح مقر إقليمي لها في سوق أبوظبي العالمي بالعاصمة الإماراتية.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية للشركة في الشرق الأوسط في أعقاب إعلانها عن جولة تمويل من السلسلة ب الشهر الماضي، والتي قادتها شركة CommerzVentures، وتبعها استثمار من قبل Citi Ventures في وقت لاحق. وصرحت الشركة في ذلك الوقت بأنها ستستخدم التمويل العائد من تلك الجولة لدعم جهودها التوسعية عالمياً مع التركيز بشكل خاص على منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تطوير منصتها للخدمات المصرفية والذي يشمل تحسين كافة الحلول اللازمة لتلبية متطلبات شركات الخدمات المالية العاملة في منطقة الشرق الأوسط.

ويسهم افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للشركة في سوق أبوظبي العالمي في ترسيخ مكانة “Tuum” في منظومة الخدمات والتقنيات المالية في الشرق الأوسط، حيث سيكون بمثابة مقر الشركة الإقليمي الذي تشرف منه على عملياتها في كافة أنحاء المنطقة. وينسجم هذا التوسع مع استراتيجية “Tuum” الهادفة إلى تحقيق التعاون الوثيق مع البنوك المحلية وشركات التقنيات المالية والمؤسسات المالية بالمنطقة.

تتميز منصة “Tuum” للخدمات المصرفية، المبنية على أساس الحوسبة السحابية، بكونها مرنة ومتعددة الاستخدامات، إذ تقدم خيارات النشر مثل نماذج البرمجيات كخدمة (Saas)، مع الإشارة إلى أن أول نشر إقليمي لها كان على غوغل كلاود في المملكة العربية السعودية، والمنظومات البنكية العامة أو الخاصة أو المختلطة، الأمر الذي يضمن الامتثال التنظيمي في جميع دول الشرق الأوسط، مع الاستفادة من قابلية التوسع والمرونة في عمليات النشر السحابية.

في هذه المناسبة قال مايلز بيرتراند، الرئيس التنفيذي لشركة “Tuum”: “تلتزم Tuum بدعم التحول في القطاع المصرفي عبر منصتها المتميزة بالمرونة والتركيز على المستخدمين. ويأتي توسعنا في منطقة الشرق الأوسط مدعوماً بنجاح جولة التمويل، ليكون شهادة على التزامنا بتسريع التحول في منطقة جاهزة للابتكارات المصرفية الرقمية. يمثل افتتاح مكتبنا في سوق أبوظبي العالمي خطوة استراتيجية تقرّبنا من عملائنا في الشرق الأوسط وتؤكد في الوقت ذاته على التزامنا بأن نكون مشاركين فاعلين في مسيرة نمو التقنيات المالية بالمنطقة”.

ولضمان نجاح عملياتها في المنطقة، بدأت “Tuum” بتشكيل فريق إقليمي من خبراء المبيعات والمختصين في القطاع ممن يمتلكون معرفة دقيقة بالمشهد المالي في الشرق الأوسط وقادرين على توفير خدمات مخصصة للعملاء في المنطقة. كما تعمل الشركة على ترسيخ تعاونها مع شركائها الحاليين مثل شركتي “Deloitee” و”Publicis Sapient” اللتين تتمتعان بتواجد قوي في المنطقة.

يمثل هذا التوسع خطوة بالغة الأهمية ضمن مهمة “Tuum” الهادفة إلى تطوير الخدمات المصرفية بشكل ملموس حول العالم، إذ تستعين بمنصتها المبتكرة وأسسها القوية في الشرق الأوسط لتصبح لاعباً مؤثراً في تطور التقنيات المالية بالمنطقة.

أخبار ذات صلة

بنك القاهرة يتيح دفع المصاريف الدراسية بالتقسيط بدون فوائد حتى نهاية سبتمبر المقبل

وزيرة التعاون تُشارك في الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الافريقي بالعاصمة الكينية

الرعاية الصحية توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر في مجالات منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني

وظائف خالية في البنك الأهلي المصري.. رابط التقديم

البنك المركزي يطرح اليوم 3 عطاءات سندات خزانة بقيمة 9.5 مليار جنيه

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

بنك الاستثمار العربي aiBANK يحقق صافي ربح بقيمة 475 مليون

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات