الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة Tuum تعلن توسعها في الشرق الأوسط عبر إطلاق مقرها الإقليمي في سوق أبوظبي العالمي

أعلنت شركة “Tuum”، المزود الرائد للجيل القادم من الحلول المصرفية، عن توسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وافتتاح مقر إقليمي لها في سوق أبوظبي العالمي بالعاصمة الإماراتية.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية للشركة في الشرق الأوسط في أعقاب إعلانها عن جولة تمويل من السلسلة ب الشهر الماضي، والتي قادتها شركة CommerzVentures، وتبعها استثمار من قبل Citi Ventures في وقت لاحق. وصرحت الشركة في ذلك الوقت بأنها ستستخدم التمويل العائد من تلك الجولة لدعم جهودها التوسعية عالمياً مع التركيز بشكل خاص على منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تطوير منصتها للخدمات المصرفية والذي يشمل تحسين كافة الحلول اللازمة لتلبية متطلبات شركات الخدمات المالية العاملة في منطقة الشرق الأوسط.

ويسهم افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للشركة في سوق أبوظبي العالمي في ترسيخ مكانة “Tuum” في منظومة الخدمات والتقنيات المالية في الشرق الأوسط، حيث سيكون بمثابة مقر الشركة الإقليمي الذي تشرف منه على عملياتها في كافة أنحاء المنطقة. وينسجم هذا التوسع مع استراتيجية “Tuum” الهادفة إلى تحقيق التعاون الوثيق مع البنوك المحلية وشركات التقنيات المالية والمؤسسات المالية بالمنطقة.

تتميز منصة “Tuum” للخدمات المصرفية، المبنية على أساس الحوسبة السحابية، بكونها مرنة ومتعددة الاستخدامات، إذ تقدم خيارات النشر مثل نماذج البرمجيات كخدمة (Saas)، مع الإشارة إلى أن أول نشر إقليمي لها كان على غوغل كلاود في المملكة العربية السعودية، والمنظومات البنكية العامة أو الخاصة أو المختلطة، الأمر الذي يضمن الامتثال التنظيمي في جميع دول الشرق الأوسط، مع الاستفادة من قابلية التوسع والمرونة في عمليات النشر السحابية.

في هذه المناسبة قال مايلز بيرتراند، الرئيس التنفيذي لشركة “Tuum”: “تلتزم Tuum بدعم التحول في القطاع المصرفي عبر منصتها المتميزة بالمرونة والتركيز على المستخدمين. ويأتي توسعنا في منطقة الشرق الأوسط مدعوماً بنجاح جولة التمويل، ليكون شهادة على التزامنا بتسريع التحول في منطقة جاهزة للابتكارات المصرفية الرقمية. يمثل افتتاح مكتبنا في سوق أبوظبي العالمي خطوة استراتيجية تقرّبنا من عملائنا في الشرق الأوسط وتؤكد في الوقت ذاته على التزامنا بأن نكون مشاركين فاعلين في مسيرة نمو التقنيات المالية بالمنطقة”.

ولضمان نجاح عملياتها في المنطقة، بدأت “Tuum” بتشكيل فريق إقليمي من خبراء المبيعات والمختصين في القطاع ممن يمتلكون معرفة دقيقة بالمشهد المالي في الشرق الأوسط وقادرين على توفير خدمات مخصصة للعملاء في المنطقة. كما تعمل الشركة على ترسيخ تعاونها مع شركائها الحاليين مثل شركتي “Deloitee” و”Publicis Sapient” اللتين تتمتعان بتواجد قوي في المنطقة.

يمثل هذا التوسع خطوة بالغة الأهمية ضمن مهمة “Tuum” الهادفة إلى تطوير الخدمات المصرفية بشكل ملموس حول العالم، إذ تستعين بمنصتها المبتكرة وأسسها القوية في الشرق الأوسط لتصبح لاعباً مؤثراً في تطور التقنيات المالية بالمنطقة.

أخبار ذات صلة

جلوبال فينانس: البنك الأهلي “الأكثر أمانا في مصر”

تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغطية تأمينية قيمتها 75 مليون دولار

المؤسسة الإسلامية وبنك التصدير والاستيراد يوقعان شراكة لإعادة التكافل خلال الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2024

بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بالبحيرة

بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بمحافظة البحيرة

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه