الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة

 

أعلنت  شركة بلتون القابضة (“بلتون”)، إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة بلتون لرأس المال المخاطر، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة سي آي فينشر كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة، بغرض إدارة صندوق بقيمة 30 مليون دولار لدعم الشركات الناشئة سريعة النمو. وقد بدأ الصندوق نشاطه خلال الأشهر الماضية، حيث قام بالاستثمار في عدة شركات ناشئة من مختلف البلدان والقطاعات في المنطقة، مثل Bosta, Trella, Qlub وariika.

“نحن فخورون ومتحمسون للشراكة مع شركة بلتون لرأس المال المخاطر لدعم نمو شركات التكنولوجيا ذات الإمكانات العالية. سيساهم استثمارنا في تطوير قطاع ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، قال فادي دحلان، المدير التنفيذي لشركة سي آي فينشر كابيتال.

وصرح علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر: “إن الصندوق يتماشى مع استراتيجية الاستثمار التي تتبعها الشركة منذ إنشائها في عام 2023، ويتماشى هذا مع مبدأنا الأساسي المتمثل في العمل كشركاء مؤسسين للشركات الناشئة ودعمهم لتحقيق أهدافهم والوصول إلى إمكاناتها الكاملة. نستهدف تعظيم تواجدنا بالمنطقة، حيث إننا مهتمون بالقطاعات ذات هامش ربحية مرتفعة ومعدلات نمو واعدة والتي تعتمد على التكنولوجيا لتعظيم عوائدها”.

كما أضاف مختار: “إن الصندوق سيستثمر في جولات التمويل الأولي، وسيواصل دعم شركات المحفظة الأفضل أداء في جولاتها اللاحقة، بالإضافة إلى حلول تمويل متعددة للشركات وفقا لجدارتها ومرحلة نموها”.

أخبار ذات صلة

إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه

أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024

تعاونٌ بين المؤسسة الإسلامية والبنك الزراعي JSCB وستاندرد تشارترد بمبادرة تمويل إسلامي بقيمة 150 مليون يورو

إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها

التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع القوي وسط التحديات العالمية

المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية والبنك الافريقى والاستيراد والتصدير

شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الريال القطري في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر"