الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية

 

شاركت الفنانة كارول سماحة صوراً لها من داخل الأستوديو من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، استعدادا لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية قريبا.

 

وظهرت كارول سماحة وهي تضع لمساتها الأخيرة على أغنيات ألبومها المُنتظر بقوّة خلال الصيف المقبل 2024 ، وعلقت على صورها قائلة : “اقتربت من الحدث الكبير، هل أنتم متحمّسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟”.

 

 

 

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة قد طرحت  أغنيتها “بوسة”، الأغنية باللهجة المصرية واللبنانية مؤخرا ، وهي من كلمات تامر حسين، أما الكليب من إخراج بتول عرفة، وشاركت كارول مقطع من العمل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت قائلةً: “بوسة ‎على كل المواقع الموسيقية وقناتي على يوتيوب”.

 

وتعد أغنية “بوسة” هي أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد، ويضم ألبوم كارول الجديد عدة أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، ويتنوع بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

أخبار ذات صلة

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون

حفل غنائي لأصالة ونجوى كرم في ألمانيا

انطلاق فيلم “السرب” فى دور العرض السينمائية

أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

آخر الأخبار
الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس