الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سينطلق قريبًا

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

 

أعلنت شركة هواوي عن انطلاق تطبيق جديد للرسم تم تطويره ذاتيًا للأجهزة اللوحية تحت اسم GoPaint. بدأ الحساب الرسمي لشركة هواوي أيضًا بالإعلان بحماس عن انطلاق GoPaint واعدًا بحقبة إبداعية جديدة “الإبداع يبدأ هنا! تطبيق GoPaint الأقوى على الإطلاق والمطوّر من هواوي، نراكم في 7 مايو!” وفقًا للمصادر، يأتي التطبيق مزودًا بمجموعة غنيّة من فرش الرسم، ويأتي بميزات سهلة الاستخدام للرسم.

 

باعتبارها أول علامة تجارية لبيع الأجهزة الذكية في الصناعة تُطلق تطبيق رسم تم تطويره ذاتيًا، اكتسبت هواوي رؤى ثاقبة حول احتياجات الإبداع لدى المستهلكين. من خلال الالتزام بالمفهوم الأساسي المتمثل في “خلق الجمال”، تأمل هواوي في تعزيز تجربة المستخدم من خلال الابتكار التكنولوجي وتمكين الجميع من الاستمتاع بجمال الإبداع. منذ أن أطلقت شركة هواوي نشاط الإبداع العالميGoPaint ، في عام 2023، فقد اكتسبت مشاركة واسعة من المبدعين حول العالم. لتزويد أكبر عدد ممكن من المستخدمين بتجربة إبداعية فنية ممتعة، قامت هواوي بتطوير وإطلاق تطبيق GoPaint الاحترافي وسهل الاستخدام، مما يعزز جاذبية أجهزة هواوي اللوحية في المجال الإبداعي ويعزز تجربة الرسم والإبداع لأجهزة هواوي اللوحية.

بفضل خبرتها العشر سنوات في سوق الأجهزة اللوحية، اكتسبت هواوي قوة تقنية عالية المستوى للأجهزة وتقنيات الأجهزة اللوحية ذاتية التطوير الرائدة في الصناعة. لقد أطلقت عددًا من المنتجات التي يفضلها المستخدمون، بما في ذلك جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2″، الذي يتميز بأول شاشة OLED مرنة كبيرة في الصناعة ويعمل جنبًا إلى جنب مع قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) المدعوم بتقنية NearLink لتوفير أكثر من 10,000 مستوى استشعار للضغط. ومن خلال تكامل هذا التطبيق وبنية الأجهزة والبرامج المبتكرة، تهدف هواوي إلى إنشاء عالم إبداعي يتمتع بقدرات برمجية وأجهزة قوية وأحداث رائعة، مما يمهد الطريق كرائد في عالم الإبداع.

من المتوقع أن تطلق هواوي تطبيق GoPaint في حفل إطلاق منتج هواوي المبتكر في 7 مايو. وسيجلب هذا التطبيق سلسلة من أدوات الرسم القوية. ومن الجدير بالذكر أن هواوي عملت أيضًا مع فريق فني رفيع المستوى لتطوير هذا التطبيق، مما يوفر مجموعة كبيرة من الفرش ومجموعة متنوعة من أدوات الرسم الذكية والمريحة. التطبيق مناسب جدًا للمبتدئين، وذلك بفضل مجموعة كاملة من البرامج التعليمية، حتى يتمكن المستخدمون من إتقان مهارات الرسم المتقدمة تدريجيًا في الممارسة العملية. ما هي المفاجآت الأخرى التي يحملها GoPaint؟ دعونا نكتشف في السابع من مايو.

أخبار ذات صلة

ميتا تعلن عن جوائز “لاما” للابتكارات المؤثرة لدعم شركات الذكاء الاصطناعي

إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة

شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

آخر الأخبار
هيئة الدواء تنفي تلف كميات من الأدوية والمكملات بعدد من المخازن بسبب الغلق الإداري رئيس وزراء إسرائيل: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد تشكيل مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الجديد رئيس الوزراء يتابع جهود توفير مياه الشرب والري بمحافظة السويس وحل مشكلات المناطق الساخنة تركي آل شيخ يعلن بدء موسم جديد لمسرحية ميوزيكال سكول داليا السواح: المزايا الضريبية ضرورة ملحة لتشجيع الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة شركة ايه بي بي ترسي معايير جديدة للكفاءة الفائقة مع محركاتها الخالية من المغناطيس مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان اتحاد الكرة يخطر فيفا بموعد انطلاق الموسم المقبل زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم وغدًا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بالأرقام جهود منظومة الصحة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن المملكة تختتم مشاركتها في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين G20YEA في البرازيل تطوان تستضيف ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس تحت شعار " قلب الحمامة البيضاء ينبض شعرا" محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية مجموعة بنك ABC ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لعام 2024 ميتا تعلن عن جوائز "لاما" للابتكارات المؤثرة لدعم شركات الذكاء الاصطناعي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الامريكية بطلة بالم هيلز نوران جوهر تتوج ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش لتصبح أكثر اللاعبات فوزًا باللقب