الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة في سوق السفر العربي

أعلنت منطقة سردينيا عن تنظيم مؤتمر صحفي في مركز دبي التجاري العالمي على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي، المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات. وتأتي المبادرة في ضوء جهودها لتسليط الضوء على محفظتها من العروض المبهرة واغتنام الفرص الواعدة التي يتمتع بها هذا السوق بإمكاناته الكبيرة.

وحضر المؤتمر كلٌ من فرانكو كوكوريدو، مستشار السياحة الإقليمي؛ وجيوفانا لوريجا، نائبة المدير التجاري للطيران والتسويق في مطار أولبيا؛ وجيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي.

وتمحور المؤتمر حول استعراض الرحلة الجديدة بين دبي وأولبيا، والتي من المتوقع أن تسيّرها فلاي دبي، إحدى شركات مجموعة الإمارات، يومي الثلاثاء والسبت بين 15 يونيو 31 أغسطس 2024، فضلاً عن إطلاع مواطني الدولة على محفظة العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها الجزيرة الخلّابة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوكوريدو: “ترتبط جزيرة سردينيا في أذهان مواطني دول الخليج (الكويت، والسعودية، ودولة الإمارات، وقطر، والبحرين، وعُمان) على نطاق واسع بمفهوم السياحة الفاخرة؛ غير أنّنا أردنا أن نروي قصتنا لشريحة أوسع من الجمهور. ونتطلع قدماً لاغتنام فرصة الإعلان عن رحلات فلاي دبي بين دبي وأولبيا، بمقاعد من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، لتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة لسردينيا من المنظورين التجريبي والاقتصادي على حدٍ سواء. وكلنا ثقة بأن الإمكانات الجذابة العديدة لجزيرتنا الرائعة، بما فيها من وجهات شاطئية مشهورة على مستوى العالم وعروض ثقافية غنية، وغيرها من تجارب المأكولات والمشروبات اللذيذة وتجارب الاستكشاف والرياضة، قادرة على استقطاب شريحة جديدة من السياح الراغبين في التعرف على ما في جعبة سردينيا”.

ويتمثل هدف سردينيا من إطلاق هذه الرحلة الجديدة في استقطاب مواطني دولة الإمارات من جهة، والشريحة الأوسع من المهنيين الأوروبيين والأمريكيين الذين يعيشون في دبي وسائر أنحاء الدولة من جهة أخرى، لا سيما الذين يبحثون عن أماكن ذات مناخ أكثر اعتدالاً لقضاء إجازاتهم عند ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. وتُعد سردينيا الوجهة الأمثل بالنسبة لهم، بفضل ما تقدمه من عروض شاطئية وبحرية وغيرها من المنتجات السياحية، التي تركز على الجانب الثقافي، الذي يشمل الحضارة النوراجية الفريدة في البحر الأبيض المتوسط، التي تضاهي الحضارة المصرية في أصالة أعمالها وروعتها؛ أو دوموس دي جاناس، الموقع الأثري المرشح رسمياً لإدراجه في قائمة التراث العالمي لليونسكو؛ ورحلات الاستكشاف والمسير، بما فيها مسار سيلفاجيو بلو، أحد أشهر طرق الرحلات في العالم؛ والطبيعة الخلّابة وعروض المأكولات والمشروبات الشهية. كما تتميز الجزيرة بعروض السياحة القروية التي تشهد نمواً قوياً بفضل الفعاليات الجديدة التي يتم إطلاقها، والعروض الترفيهية الكبرى التي تستضيف كوكبة من أشهر الفنانين العالميين، حيث يأتون إلى سردينيا لحضور المهرجانات والحفلات الموسيقية، لا سيما خلال الصيف.

أخبار ذات صلة

شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة

وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل

فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز

أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة

جت كلاس تطلق منصة تكنولوجية بتقنيات الذكاء الاصطناعي لحجز الرحلات

تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا

آخر الأخبار
شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزيرة التعاون الدولي تدعو شركات القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات عبر منصة «حافز» رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة