الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة في سوق السفر العربي

أعلنت منطقة سردينيا عن تنظيم مؤتمر صحفي في مركز دبي التجاري العالمي على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي، المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات. وتأتي المبادرة في ضوء جهودها لتسليط الضوء على محفظتها من العروض المبهرة واغتنام الفرص الواعدة التي يتمتع بها هذا السوق بإمكاناته الكبيرة.

وحضر المؤتمر كلٌ من فرانكو كوكوريدو، مستشار السياحة الإقليمي؛ وجيوفانا لوريجا، نائبة المدير التجاري للطيران والتسويق في مطار أولبيا؛ وجيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي.

وتمحور المؤتمر حول استعراض الرحلة الجديدة بين دبي وأولبيا، والتي من المتوقع أن تسيّرها فلاي دبي، إحدى شركات مجموعة الإمارات، يومي الثلاثاء والسبت بين 15 يونيو 31 أغسطس 2024، فضلاً عن إطلاع مواطني الدولة على محفظة العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها الجزيرة الخلّابة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوكوريدو: “ترتبط جزيرة سردينيا في أذهان مواطني دول الخليج (الكويت، والسعودية، ودولة الإمارات، وقطر، والبحرين، وعُمان) على نطاق واسع بمفهوم السياحة الفاخرة؛ غير أنّنا أردنا أن نروي قصتنا لشريحة أوسع من الجمهور. ونتطلع قدماً لاغتنام فرصة الإعلان عن رحلات فلاي دبي بين دبي وأولبيا، بمقاعد من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، لتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة لسردينيا من المنظورين التجريبي والاقتصادي على حدٍ سواء. وكلنا ثقة بأن الإمكانات الجذابة العديدة لجزيرتنا الرائعة، بما فيها من وجهات شاطئية مشهورة على مستوى العالم وعروض ثقافية غنية، وغيرها من تجارب المأكولات والمشروبات اللذيذة وتجارب الاستكشاف والرياضة، قادرة على استقطاب شريحة جديدة من السياح الراغبين في التعرف على ما في جعبة سردينيا”.

ويتمثل هدف سردينيا من إطلاق هذه الرحلة الجديدة في استقطاب مواطني دولة الإمارات من جهة، والشريحة الأوسع من المهنيين الأوروبيين والأمريكيين الذين يعيشون في دبي وسائر أنحاء الدولة من جهة أخرى، لا سيما الذين يبحثون عن أماكن ذات مناخ أكثر اعتدالاً لقضاء إجازاتهم عند ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. وتُعد سردينيا الوجهة الأمثل بالنسبة لهم، بفضل ما تقدمه من عروض شاطئية وبحرية وغيرها من المنتجات السياحية، التي تركز على الجانب الثقافي، الذي يشمل الحضارة النوراجية الفريدة في البحر الأبيض المتوسط، التي تضاهي الحضارة المصرية في أصالة أعمالها وروعتها؛ أو دوموس دي جاناس، الموقع الأثري المرشح رسمياً لإدراجه في قائمة التراث العالمي لليونسكو؛ ورحلات الاستكشاف والمسير، بما فيها مسار سيلفاجيو بلو، أحد أشهر طرق الرحلات في العالم؛ والطبيعة الخلّابة وعروض المأكولات والمشروبات الشهية. كما تتميز الجزيرة بعروض السياحة القروية التي تشهد نمواً قوياً بفضل الفعاليات الجديدة التي يتم إطلاقها، والعروض الترفيهية الكبرى التي تستضيف كوكبة من أشهر الفنانين العالميين، حيث يأتون إلى سردينيا لحضور المهرجانات والحفلات الموسيقية، لا سيما خلال الصيف.

أخبار ذات صلة

شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع

منظمة السياحة الكورية تستهدف السعودية كسوق استراتيجي، وتفتتح أول مكتب لها

روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري 

Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس  

شركة إير كايرو الراعى الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية تشارك بجناح خاص داخل المعرض بمدينة شرم الشيخ

إختتام منتدى ومعرض السياحة الافريقية في شرم الشيخ

التضامن تعلن مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة 29 مايو الجاري

تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ” ١ ”  لتحسين مستويات الخدمة للمسافرين والقادمين عبر مطار القاهرة الدولي

آخر الأخبار
«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» Egyptian-Emirati Strategic Partnership Between Eden Development and Emirati Businessman Mr Ahmed Al ... THE OBEROI BEACH RESORT, AL ZORAH WINS THREE AWARDS AT 31st ANNUAL WORLD TRAVEL AWARDS شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع منظمة السياحة الكورية تستهدف السعودية كسوق استراتيجي، وتفتتح أول مكتب لها روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري  ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لجامعة الإمارات " يناقش تحديات وفرص سوق العمل المستقبلي شراكة بين "فوو" و "إنسايتر" لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطن... استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس   المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2024 ينطلق في مركز أدنيك أبوظبي  شفرة تطلق أداة "مدرب الذكاء الاصطناعي" المبتكرة للقوى العاملة الافتراضية المصممة حسب الطلب إتحاد المصارف العربية تنظم ورشة حول الخدمات المصرفية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد "ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ" تعاون بين "مالية عجمان" و"الاتحادية للضرائب" لتعزيز معايير الإفصاح لضمان أمن وسرية المعلومات « A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriot... وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة أسعار الذهب تصل إلى مستويات قياسية مرتفعة رئيس الوزراء يُتابع مع ممثلي قطاع الدواء سُبل توطين الصناعة وزيادة معدلات التصدير القابضة للمطارات والملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات(ACI)