الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بطلتا النادي المصري للتجديف يتألقن عالمياً على شواطئ قبرص الأوروبية

تنفيذا لخطة التطوير الرياضي التي وضعها المهندس مدحت خليل رئيس مجلس إدارة النادي المصري للتجديف بهدف المشاركة في المنافسة العالمية وتشجيعاً لأبطال النادي المتميزين رياضياً.
فقد شارك النادي في بطولة قبرص الدولية الثانية للتجديف الساحلي التي ينظمها الاتحاد الدولي للتجديف والتي عقدت الشهر الماضي وشارك فيها أكثر من أربعة عشر دولة ببعثة مكونة من:
– اللاعبة / مي عبدالغفور بطلة مصر في القارب الفردي للناشئات تحت 16 سنة.
– اللاعبة / هدى فهمى بطلة مصر في القارب الفردي متقدمات للتجديف الشاطئي.
وقد حققت اللاعبة/ مي عبدالغفور المركز السادس عالمياً بعد المنافسة مع احدى عشر دولة بعد أداء رائع ومنافسة قوية مع بطلات العالم في ظل الإصابة التي لحقت بها أثناء البطولة والتي أثرت بالسلب على مركزها التي حققته بطلة النادي، يذكر أن اللاعبة مي تبلغ من العمر 15 سنة وشاركت في منافسات البطولة للناشئات تحت 18 سنة وهى أصغر لاعبة في البطولة وينتظرها مستقبلا رياضياً كبيراً.
وحققت اللاعبة / هدى فهمي المركز الثامن عالمياً بعد المنافسة مع أربعة عشر دولة بعد أداء مميز ومنافسة كبيرة مع بطلات العالم المشاركات بالبطولة.
يضم الجهاز الفني للفريق كل من الكابتن/ ميرام صبحي مدربة الفريق والتي رافقت البعثة في هذه البطولة.
وكابتن محمد سيد صبري مدير الفرق الرياضية.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي

مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة “ابن سينا”للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي

رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله

وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ

السيسي يجتمع بوزير النقل وقائد القوات البحرية

وزير قطاع الأعمال العام فى جولة تفقدية لمشروعات تحديث وتطوير خطوط الإنتاج بشركة القاهرة للأدوية

وزيرة الهجرة تستقبل اثنين من المستثمرين المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية

وزير الخارجية يتوجه إلى العاصمة البلچيكية بروكسل للمشاركة في اجتماع مجلس الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي

آخر الأخبار
بنك الاستثمار العربي aiBANK يحقق صافي ربح بقيمة 475 مليون مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.42% بختام تعاملات اليوم الأحد ودائع عملاء «AIBANK» ترتفع إلى 58.2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 «الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024