الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين

استطاع معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين أن يحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة عدد كبير من المطورين والشركات العقاريه الرائدة في السوق العقاري المصري.

مع انطلاقة معرض العقارات الضخم الذي نظمته شركة بريزنتيشن للمطورين العقاريين، افتتحت بواباته لاستقبال زواره بتوفير تجربة فريدة وشاملة للتعرف على أحدث عروض التطوير العقاري.

تمت تحضيرات المعرض بعناية فائقة، حيث بدأت قبل ثلاثة أشهر، واستمرت بجهود مكثفة لضمان توفير تجربة استثنائية للزوار.

كما أوضح معتز عبدالرحمن ، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والأستثمار العقاري ، خلال لقاءة التلفزيوني لبرنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار , يتميز المعرض بتنوعه الفريد، حيث يجمع أكثر من ٥٠ مطورًا عقاريًا من أفضل الشركات العقارية.

وقد أضاف معتز ، إن العروض الحصرية التي قدمتها هذه الشركات للزوار بعدا إضافيًا من الجاذبية والفرص للمهتمين بالاستثمار العقاري.

تتوزع مناطق التطوير العقاري المعروضة في المعرض على عدة مناطق مختلفة،بما في ذلك الساحل الشمالي، العين السخنة، القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، مما يمنح الزوار فرصة فريدة لاستكشاف مختلف الخيارات المتاحة لهم.

وتضيف الخصومات الكبيرة التي تصل إلى ٥٠٪ وأنظمة السداد المرنة التي تمتد حتى ١٢ عامًا للعديد من العروض بريقًا إضافيًا للمعرض،مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن فرص استثمارية مغرية.

تعكس نجاحات المعرض الحالي إدارة متقنة وجهود متواصلة لتحقيق الاستمرارية والابتكار في مجال التطوير العقاري. وبهذه الطريقة، يستمر معرض العقارات الضخم في تعزيز مكانته كواحدة من أبرز الفعاليات العقارية في البلاد، ونقطة التقاء المهمة للمطورين والمستثمرين المهتمين بسوق العقارات.

تحدث محمد فاروق، مدير المبيعات في شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري، عن نجاح المعرض الذي استمر لثلاثة أيام، حيث شهد إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار الراغبين في الاستفادة من الفرص العقارية المتميزة.بفضل الجهود المبذولة والتحضيرات الدقيقة، نجح معرض العقارات الضخم في أن يكون وجهة مثالية لمن يبحثون عن فرص استثمارية مربحة وعروض مغرية في عالم العقارات.

أخبار ذات صلة

الجزار يؤكد ضرورة توحيد الجهود والاستفادة من مختلف الدراسات الفنية

وزير الإسكان: تشغيل 50 كم من مشروع ازدواج طريق سيوة / مطروح بطول 300 كم

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt

برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري»

باراجون للتطوير العقاري تعلن عن شراكة مع هوت ديسك لتقديم حلول عمل مبتكرة بالعاصمة الإدارية

هاسبي “Huspy” تعلن عن  جولة استثمارية ناجحة بقيادة بالدرتون كابيتال”Balderton Capital”

التفرد والريادة.. سيجنتشر هومز تغير مفاهيم التطوير والتسويق العقاري في مصر

“أمنيات” تُسجّل رقمًا قياسيًا جديدًا مع بيع أغلى شقّة في منطقة برج خليفة

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة