الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليون جنيه مع شركة الكازار للتطوير العمراني

 

 

تعلن شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إحدى الشركات التابعة لبلتون، بتوقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقية تخصيم بقيمة إجمالية تبلغ 400 مليون جنيه مصري مع شركة الكازار للتطوير العمراني (“الشركة”)، الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

 

حيث قام بالتوقيع أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، مع نادر خزام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار، على الاتفاقية، بحضور فادي نصيف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، وعدد كبير من مسؤولي الشركتين. وتضمنت الاتفاقية بيعًا وإعادة تأجير تمويليًا بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه، بالإضافة إلى اتفاقية تخصيم بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه، لدعم بناء مشروع “كريك تاون”.

 

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون للتأجير والتخصيم: “إن اتفاقية التمويل مع شركة الكازار للتطوير العمراني تعكس معاييرنا الدقيقة في اختيار العملاء وجوده المحفظة. نحن فخورون بدعم الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، وخاصة الكازار، الذين أثبتوا في فترة قصيرة أنهم من أفضل المطورين في السوق المصري برؤيتهم واستراتيجيتهم الواعدة. وأكد على أن اتفاقية التأجير والتخصيم مجرد بداية لمزيد من التعاون مع الكازار، وفرصة للاستفادة من الخدمات المالية المتنوعة التي تقدمها مجموعة شركات بلتون، من خلال تقديم خدمات الاستشارات المالية، ومنتجات التمويل العقاري، وحلول التمويل الاستهلاكي، بالإضافة إلى علوم البيانات والرقمنه.”

وعبر نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار عن سعادته البالغة مؤكدا أن توقيع الاتفاقية بين شركة الكازار وشركة بلتون للتأجير التمويلي تعد خطوة استراتيجية بارزة في مسيرة الشركة ورحلتها نحو النمو. خاصة وأن شركة بلتون تتمتع بسمعة ممتازة في تقديم الحلول المالية الابتكارية، هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية مالية فقط، بل شراكة تستند إلى الثقة والتفاهم المتبادل، وتهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز وتطوير ودعم بناء مشروع “كريك تاون ” في التجمع الأول، ومن خلالها ستوفر لنا شركة بلتون حلول تمويلية متطورة، بقيمة تصل إلى حوالي 400 مليون جنيه مصري تساهم في تنفيذ المشروع بكفاءة وفعالية. وتتوافق هذه الشراكة مع رؤيتنا الاستراتيجية، خاصة وان الشركة لديها حالياً خمسة مشروعات في القاهرة الجديدة.

أخبار ذات صلة

إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024

118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر

وزيرة التخطيط  تتباحث مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة

تتراباك® الشركة الوحيدة التي تُقدم خدمات شاملة في مجال الطعام السائل في مصر

شركة فيليب موريس إنترناشيونال تعلن عن استحواذها على حصة أقلية في الشرقية للدخان

جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024

جهينه ترعى المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة

الدجوي: توفير الدولار فى الفترة الأخيرة ساعد المصانع أن تعمل بطاقة إنتاجية كبيرة

آخر الأخبار
توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 الأعلى في التاريخ.. السياحة تحقق إيرادات قياسية خلال الأربع أشهر الأولى من 2024 118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال EFG Holding Achieves Outstanding Results in the First Quarter of 2024 and Unveils a Robust Share Buy... مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة السيسي يصدر قرارين جمهوريين السعودية تعلن ايقاف تصاريح العمرة ومنع دخول مكة لحاملي تأشيرات الزيارة هالة السعيد تبحث مع محمود محي الدين تطورات الدورة الثالثة من المبادرة الخضراء الذكية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات قرار حاسم من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة خلال ساعات الإحصاء: السيارات العاملة بالبنزين والغاز الطبيعى تتجاوز 162 ألف سيارة بنهاية 2023 ابنة عبلة كامل تحتفل بعيد ميلادها شركة BYD الصينية تستعد لإطلاق أرخص سيارة كهربائية في أوروبا سيارة مازيراتي GT2 تفوز بالمركز الثاني في بطولة فاناتيك الأوروبية