الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in”

 

أعلنت شركة ميد تقسيط، الرائدة في حلول التمويل الاستهلاكي في السوق المصري عن مشاركتها بفعاليات معرض الأثاث والديكور “Home In” كراعي حصري في قطاع التمويل الاستهلاكي للمرة الثانية وذلك في الفترة من 9 إلى 12 مايو 2024. يعد هذا المعرض منصة مميزة حيث يضم نخبة من الشركات المصرية المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي والمفروشات والديكور بهدف تنشيط الأسواق.

شاركت ميد تقسيط أيضًا في المعرض من خلال إقامة جناح خاص بها، حيث قدمت عروض استثنائية للعملاء خلال فترة المعرض. تمكن العملاء من تفعيل حساباتهم الشخصية من خلال الجناح الخاص بميد تقسيط، والاستفادة بعروض مميزة، تشمل عدم وجود فوائد أو مقدم أو رسوم إدارية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة ميد تقسيط قسائم شراء للعملاء. كما تم تنظيم سحب على جوائز بالتعاون مع شركتين في المعرض.

علق الأستاذ هاني عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بميد تقسيط قائلا: ” مشاركتنا في هذا المعرض تأتي في إطار التزامنا القوي بتوفير أفضل الحلول التمويلية المبتكرة والمرنة لتلبية جميع احتياجات عملائنا، وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة. نحن نهدف أيضًا إلى توسيع قاعدة بيانات عملائنا لتشمل فئات واسعة من العملاء المحتملين، وذلك من خلال الاستراتيجيات الفعالة للتواجد القوي في أسواق مختلفة وواسعة مثل الأثاث والديكور.

جدير بالذكر ان ميد تقسيط تقدم حلولًا مالية مبتكرة غير مصرفية من خلال مجموعة من الخدمات المتقدمة، تمكن الشركات والعملاء من النمو. ومن خلال تقديم حلول وبرامج مبتكرة، تعمل الشركة على تعزيز الشمول المالي، ومواكبة التقدم التكنولوجي، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي. تقوم ميد تقسيط دائما بالاستثمار في تطوير حلول وبرامج مبتكرة تتيح للعملاء الوصول إلى التمويل بطرق ميسرة ومرنة حيث قامت بتخصيص نحو 500 مليون جنيه للتوسع في نطاق تقديم خدمات التقسيط بهدف إرضاء جميع العملاء.

أخبار ذات صلة

البنك الأهلي المصري يرفع الفائدة على «حساب الأهلي اليومي»

ننشر محافظ البنك المركزي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس بنك التنمية الإفريقي «فيديو»

بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط يتعاون مع ماستركارد لإطلاق أول برامجه للسفر بالجملة

مصرف الهلال يحصد الجائزة الذهبية في القطاع المصرفي ضمن جوائز “نافس”

على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024: Visa تعيد ابتكار البطاقات وتكشف عن منتجات رقمية جديدة

بنك ABC يبدأ العام بمؤشرات أداء قوية ونمو في الأرباح بنسبة 73% في الربع الأول من2024

البنك الأهلي يتيح التمويل العقاري لوحدات صندوق التنمية الحضرية

القباج توجه بفتح فروع بنك ناصر استثنائيًا السبت المقبل

آخر الأخبار
مصر للطيران تسير ٥ رحلات إلى مطار ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحج وزيرة التعاون : ضرورة توسيع مظلة الشراكة بين بنك التنمية الأفريقي والقطاع الخاص "فِزِت بحرين" تبرم اتفاقيات خلال مشاركتها بمعرض الصين السياحي الدولي سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية مُتخصصة في مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية البنك الأهلي المصري يرفع الفائدة على «حساب الأهلي اليومي» رئيس الوزراء يترأس المجلس الأعلى لصناعة السيارات ننشر محافظ البنك المركزي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس بنك التنمية الإفريقي «فيديو» مدبولي: ما يتوفر من دعم رغيف الخبز يسهم في بناء من المدارس والمنشآت الصحية سان جيرمان يرفض سداد مستحقات مبابي وزير التموين:  الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبر مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضى المقدسة وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين فى الإمارات وزيرة التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون في مصر وزير الصحة يلتقي نظيره التركي لبحث تعزيز سبل التعاون في المجال الطبي الوزراء : الدولة لا تزال تدعم كل رغيف خبز بـ 105 قروش مكافحة التهرب الجمركى تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية باي سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط يتعاون مع ماستركارد لإطلاق أول برامجه للسفر بالجملة هومزمارت تحقق نموًا كبيرًا في سوق بيع الأثاث في مصر والسعودية Redefining Luxury this Eid Al Adha: Enjoy an Unforgettable Summer Getaway at the Stunning Address Sk...