الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة الفردان للصرافة تعزز شراكتها الاستراتيجية مع ريا للحوالات المالية

تحرص شركة الفردان للصرافة، الشركة الرائدة للحوالات المالية وصرف العملات، والتي تعمل بموجب ترخيص وأنظمة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، على تعزيز شراكتها مع شركة “ريا” للحوالات المالية – وهي شركة عالمية رائدة في تحويل الأموال حول العالم وتعدّ ذراع الأعمال لشركة يورونت وورلد وايد (رمزها في ناسداك EEFT). ويأتي هذا التعاون ليعزز تجارب التحويلات المالية الواردة للاستفادة من 583 ألف موقع من مواقع شركة “ريا” في حوالي 200 دولة وإقليمًا حول العالم، من أجل الارتقاء بتجربة العملاء وتحسين الكفاءة والتعاملات الدولية.

تلبي هذه التجربة الجديدة متطلبات الحوالات المالية الواردة وتعزز الخدمات المقدمة للعملاء لتمنحهم خيارات استلام النقد من خلال ريا. وبهذا يحظى عملاء ريا بمزيد من الراحة والسهولة لاستلام حوالاتهم من خلال شبكة الفروع الواسعة لشركة الفردان للصرافة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

ومن خلال الالتزام المشترك بجعل تجربة العملاء أكثر سهولة وراحة، فإن هذا التعاون لا يقتصر على تيسير الحوالات الواردة فقط، بل يمتد ليشمل مزايا متنوعة لقاعدة واسعة من العملاء.

في هذا السياق قال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: “يسعدنا تعزيز شراكتنا مع شركة ريا للحوالات المالية، ما سيسهم في دعم قدراتنا للتعامل مع الحوالات الواردة ويمكننا من تقديم خدمات أكثر سهولة وراحة وأمانًا لعملائنا ويتيح لهم استلام حوالاتهم الواردة إلى دولة الإمارات بكل يُسر.”

ومن جانبه قال مانويل فيلينا، المدير التنفيذي لشركة ريا في الشرق الأوسط: “تمثل شراكتنا مع الفردان للصرافة مرحلة جديدة وشيّقة من عملنا في المنطقة، ونتطلع إلى التعاون الذي يجمع بين الخبرة المحلية والشبكة الدولية الواسعة كي نعزز معايير التميّز والابتكار في قطاع التحويلات المالية بالشرق الأوسط.”

أخبار ذات صلة

البنك التجاري الدولي يتصدر تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات نحو مليار جنيه

تعرف على موعد صرف معاش أغسطس 2024

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

مامو تجمع تمويلاً بقيمة 3.4 مليون دولار لتطوير الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج