الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا

 

افتتح بنك saib فرعاً جديداً في محافظة المنيا وذلك بحضور السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ والأستاذ أفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذي والعضو المنتدب للبنك والأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب للبنك والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع  ولفيف من قيادات البنك وعملاءه.

أشاد محافظ المنيا بالتطور المستمر لقطاع الخدمات المالية في مصر، والذي يعكس الالتزام المستمر للبنوك بتحسين الوصول إلى الخدمات المصرفية وتحقيق رضا العملاء.

هذا، وأعرب مسئولي البنك عن سعادتهم بتشريف المحافظ حفل الافتتاح، مؤكدين التزامهم بتقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة تلبي متطلبات العملاء. كما أكدوا استعدادهم لتلبية جميع الاحتياجات المالية والبنكية للمجتمع المحلي في المنيا والمناطق المجاورة حيث تعد هذه الخطوة مهمة لتوفير وتيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة للمواطنين في المحافظة، وذلك ضمن استراتيجية الدولة فى التوسع في الشمول المالي وتيسير المعاملات البنكية في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة أقام بنك saib حفل عشاء في محافظة المنيا بحضور قيادات البنك ودعى إليه كبار العملاء في المحافظة، ليوضح لهم أهمية هذا الانجاز الهام للبنك، حيث يولي البنك أهمية خاصة للتوسع في صعيد مصر وبالأخص المنيا التي تعد واحدة من أهم المحافظات في صعيد مصر. وأن استراتيجية البنك تجسد الإلتزام الراسخ بتحقيق تحول شامل ومستدام في هذه المنطقة المهمة من البلاد، حيث يؤمن مجلس إدارة البنك بأن الاستثمار في صعيد مصر ليس مجرد استثمار اقتصادي، بل هو استثمار في مستقبل البلاد بأكملها، تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

جدير بالذكر أن بإفتتاح فرع المنيا يصل إجمالي فروع بنك saib إلى 43 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية. يأتي ذلك تنفيذًا لخطة البنك الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروع واستراتيجية البنك التي تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسي وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء،

يعتبر افتتاح فرع المنيا إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الصعيد، حيث تتواجد فروع البنك فى كلاً من أسيوط والأقصر، الأمر الذي يساهم فى الوصول لأكبر عدد من العملاء، وذلك ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة. وتم اختيار موقع الفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.  وقام البنك بتزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner  مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية. كما تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

 

أخبار ذات صلة

البنك التجاري الدولي يتصدر تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات نحو مليار جنيه

تعرف على موعد صرف معاش أغسطس 2024

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

مامو تجمع تمويلاً بقيمة 3.4 مليون دولار لتطوير الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج