الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا

 

افتتح بنك saib فرعاً جديداً في محافظة المنيا وذلك بحضور السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ والأستاذ أفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذي والعضو المنتدب للبنك والأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب للبنك والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع  ولفيف من قيادات البنك وعملاءه.

أشاد محافظ المنيا بالتطور المستمر لقطاع الخدمات المالية في مصر، والذي يعكس الالتزام المستمر للبنوك بتحسين الوصول إلى الخدمات المصرفية وتحقيق رضا العملاء.

هذا، وأعرب مسئولي البنك عن سعادتهم بتشريف المحافظ حفل الافتتاح، مؤكدين التزامهم بتقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة تلبي متطلبات العملاء. كما أكدوا استعدادهم لتلبية جميع الاحتياجات المالية والبنكية للمجتمع المحلي في المنيا والمناطق المجاورة حيث تعد هذه الخطوة مهمة لتوفير وتيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة للمواطنين في المحافظة، وذلك ضمن استراتيجية الدولة فى التوسع في الشمول المالي وتيسير المعاملات البنكية في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة أقام بنك saib حفل عشاء في محافظة المنيا بحضور قيادات البنك ودعى إليه كبار العملاء في المحافظة، ليوضح لهم أهمية هذا الانجاز الهام للبنك، حيث يولي البنك أهمية خاصة للتوسع في صعيد مصر وبالأخص المنيا التي تعد واحدة من أهم المحافظات في صعيد مصر. وأن استراتيجية البنك تجسد الإلتزام الراسخ بتحقيق تحول شامل ومستدام في هذه المنطقة المهمة من البلاد، حيث يؤمن مجلس إدارة البنك بأن الاستثمار في صعيد مصر ليس مجرد استثمار اقتصادي، بل هو استثمار في مستقبل البلاد بأكملها، تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

جدير بالذكر أن بإفتتاح فرع المنيا يصل إجمالي فروع بنك saib إلى 43 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية. يأتي ذلك تنفيذًا لخطة البنك الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروع واستراتيجية البنك التي تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسي وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء،

يعتبر افتتاح فرع المنيا إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الصعيد، حيث تتواجد فروع البنك فى كلاً من أسيوط والأقصر، الأمر الذي يساهم فى الوصول لأكبر عدد من العملاء، وذلك ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة. وتم اختيار موقع الفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.  وقام البنك بتزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner  مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية. كما تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

 

أخبار ذات صلة

المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

البنوك تستأتف عملها الأحد 23 يونيو 2024

بعائد 22%.. تفاصيل ومزايا شهادة الادخار الثلاثية من بنك HSBC

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

البنك المركزي يطرح سندات خزانة بعطاءات مختلفة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية