الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيصل الدليمي يوضح مقومات النجاح لشركة Swax

قال فيصل الدليمي إنه سعيد بالنجاح الكبير الذي حققته شركة Swax، مؤكدا أن النجاح لم يأت صدفة، بل من خلال العمل الجاد والمثابرة.

وأضاف فيصل الدليمي أن الشركة تمتلك العديد من مقومات النجاح، حيث أنها توفر حلول نقل شاملة مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات الفريدة لكل عميل، سواء كان الشحن البري أو البحري أو الجوي، وتضمن Swax التسليم في الوقت المناسب، مع مراعاة اختيار السعر الأنسب للعميل.

وأشار الي أن الشركة تساعد العملاء على تخفيف التهديدات والحفاظ على استمرارية العمليات، مما يضمن راحة البال والمرونة في مواجهة التحديات الأمنية المتطورة.

وأوضح إن الشركة تساهم في زيادة الاستثمار في قطاع السياحة وتقديم التوجيه الاستراتيجي لأصحاب المصلحة الذين يسعون للاستفادة من الطلب المتزايد على خدمات السفر والضيافة.

واختتم بأن تعمل Swax على تسهيل المعاملات التجارية بين مختلف الأطراف، بما في ذلك الحكومات والمصنعين والموزعين.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية

وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة

أسعار الحديد في مصر اليوم السبت

الشركة القابضة نموذج رائد في مجال النقل والخدمات اللوجستية بحلول متكاملة

وزارة المالية تُحوِّل لـ «المعاشات» تريليونًا و١١٧,٤ مليار جنيه خلال ٦ سنوات

الصيّر مارين توسّع فريقها القيادي بتعيين جونتيرس ألفارادو نائباً للرئيس التنفيذي

مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع اسثا بيوتيك لتطوير مصنع بقيمة 44 مليون درهم

المالية: إنهاء 17 ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز 15 مليار جنيه

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة