الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة

 

كشفت ميس حمدان عن تعرض أختها مي سليم لحادث سير، ونجاتها منه بأعجوبة، مطمئنة الجمهور على صحتها من خلال حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
ونشرت ميس حمدان صورة لسيارة مي وهي محطمة، معلقة عليها: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل، ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والمكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل “.

يذكر أن مي سليم تعرضت لحادث سير آخر في مايو الماضي على الطريق الدائري.
و يعرض لها حاليا في السينمات فيلم “بنقدر ظروفك”، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.

أخبار ذات صلة

كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض

حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية

رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية

بلقيس تحيي حفل غنائي في مهرجان موازين بالمغرب

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

محمد حماقي يحيي حفل “ليالي مصر” في استاد 30 يونيو

المخرج ماندو العدل يهنئ آسر ياسين بمشاركته في ولاد رزق 3

القصة الكاملة للتسجيلات المسربة لحسام حبيب عن شقيق شيرين عبد الوهاب

آخر الأخبار
موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد