الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 ” كسر الزمن و أوتو كروس “

شهدت حلبة كورنيش جدة إثارة استثنائية في الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا 2024، في سباق “ كسر الزمن و أوتو كروس ” حيث يتنافس المتسابقون على الوصول إلى خط النهاية في أقصر وقت ممكن، مع الالتزام بمسار السباق وقواعد السلامة. ويُعد هذا السباق تحديًا كبيرًا لمهارات السائقين وسياراتهم، حيث يتطلب تركيزًا عالٍ ودقةً في التحكم بالمركبة. وكان لفريق لكزس للسباقات حضوره اللافت في مشاركته الأولى وحقق إنجازات مميزة في فئتين مختلفتين، حيث برز السائق علي الخضير خلف مقود سيارة لكزس RCF، ليُظهر مهاراته الاستثنائية وقدرته على المنافسة على أعلى مستوى، حيث حصد المركز الثاني في فئة +G5، متجاوزًا العديد من المتسابقين المهرة.

ولم تقتصر مشاركة لكزس على فئة الرجال فقط، بل برزت السائقة مشاعل الهوش خلف مقود سيارة لكزس RC، وحققت المركز الثالث في فئة السيدات، لتُثبت قدرة المرأة السعودية على التألق في رياضة السيارات، وتُلهم المزيد من الفتيات للمشاركة في هذه الرياضة المثيرة. كما شارك السائق عبد الله الخريجي بسيارة لكزس ISF، وأظهر أداءً قويًا تنافسيًا، مع السيارات القوية المشاركة في فئته.

وسوف يستعد فريق لكزس للسباقات للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024، والتي ستقام في العاصمة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 5 أكتوبر 2024. وتُعد هذه الجولة فرصةً للفريق لإظهار قدرته  في الجولة الثانية من البطولة خاصةً بعد النجاحات التي حققها في الجولة الأولى. ويُتوقع أيضًا أن تشهد الجولة الثانية مشاركة أوسع وأقوى من المتسابقين، مما سيُضفي المزيد من الإثارة والتشويق على السباق.

من الجدير بالذكر أن رياضة السيارات تحظى بشعبية عالية جدا في المملكة العربية السعودية، حيث تحتل المرتبة الثانية من بين الرياضات. وتعمل عبداللطيف جميل للسيارات والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية معاً على تعزيز نمو المجال من خلال رعاية المواهب الاستثنائية ودفع الفرص الجديدة. الأمر الذي سيمكن الشباب والشابات السعوديين من تحقيق أحلامهم في أن يصبحوا أبطالاً في عالم رياضة السيارات على المستويين الوطني والعالمي.

أخبار ذات صلة

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

أسعار سيارات كيا 2024 الجديدة بالسوق المصري

المالية: تسليم ٢٨ ألف سيارة للمستفيدين للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات

أستون مارتن تطلق DBX 707 بسعر 13 مليون جنيه

سعر أودي Q8 e-tron الكهربائية في مصر

ليبرتي جلوبال تستحوذ على حصة وارنر بروس. ديسكفري في الفورمولا إي

وزير المالية: ٢ مليار دولار «إيرادات متوقعة» لمبادرة «سيارات المصريين بالخارج»

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية