الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

« AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One 

نجحت شركة AMG Urban Developments في تسويق المرحلة الأولى بمشروع Business One Katamyaفي مدينة القاهرة الجديدة، والتي حققت فيها الشركة مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه في وقت قياسي، كما تعتزم الشركة طرح المرحلة الثانية في المشروع والتي ستضم وحدات مميزة بأسعار تنافسية.
قال مصطفى الحديدي، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن مشروع Business One Katameya هو باكورة مشروعات الشركة في السوق العقاري، بإجمالي استثمارات تصل إلى 2.5 مليار جنيه، ويتميز المشروع بأنه تم تنفيذه قبل طرحه للعملاء، مما يؤكد قوة الملاءة المالية للشركة، ووجود خطط طموحة تمتلكها الشركة وتسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن الشركة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ قوية في المشروع وذلك قبل تسويقه للعملاء، وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية، فقد وصلت الشركة بأعمال التنفيذ لـ90% في الشروع في وقت قياسي، وباقي تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك وجاري تركيب واجهات المشروع، حيث بدأت الشركة عملها بتنفيذ المشروع قبل طرحه للعملاء، وهو نموذج استثماري قوي يعزز ثقة العملاء في الشركة.
ولفت إلى أن ارتفاع نسبة التنفيذ بالمشروع وقرب اكتماله تمكن العميل من اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاته، حيث يمكنه رؤيتها على أرض الواقع، وهو نموذج استثماري مميز غير منتشر في السوق العقاري، ويعكس ملاءة مالية قوية، حيث أن الشركة مملوكة للمهندس سمير ريان والمهندس وليد إبراهيم مالكا شركة AMG MOTORS، وشركه أوتو سمير ريان والذي قررا الاستثمار في قطاع التطوير العقاري لما يمتلكه القطاع من مزايا استثمارية وفرص واعدة توفرها النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا.
وأوضح أن المشروع تجاري إداري متكامل يقع في أميز المواقع في مدينة القاهرة الجديدة، فالمشروع يقع على الطريق الدائري مباشرة، وعلي محور الواحة الذي يوصل لمدينة نصر ومصر الجديدة، كما يقع المشروع أمام سيتي ستارز قطامية الجديد وكومباند ستون ريزيدنس على دائري القطامية، مشيرا إلى أن المشروع يتكون من دور أرضي و3 أدوار.
وتابع أن المشروع عبارة عن 4 مباني منفصلة على مساحة 15 ألف متر، الاستشاري الهندسي م. عمر عقيل حيث تتواجد كافة وحدات المشروع الإدارية على الواجهات مباشرة، ويوجد ساحات انتظار للسيارات اسفل وخارج المشروع، وتم التعاون مع شركة KAD Commercial Property Management لتقوم بإدارة المشروع باحترافية، وهي واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في إدارة المشروعات.
ونوه أن الشركة تقدم لعملائها مساحات متنوعة للمكاتب والعيادات تبدأ من 42 متر، فالمشروع حقق المعادلة الصعبة لأي عميل ووفر كافة الاحتياجات التي تناسب العملاء المستهدفين، حيث أن وجود المشروع على محاور رئيسية يضمن نسبة تشغيل مرتفعة للجزء التجاري وسهولة الوصول للوحدات الإدارية.
وقال أن المشروع يضم كل الخدمات التي يحتاجها العميل سواء داخل المشروع أو خارجه، حيث تم البناء على 44% فقط من مساحة المشروع، وتم وضع أفضل تصميم للمشروع، ويطل المشروع على منطقة مفتوحة تضمن اطلالة مميزة لكل الوحدات الادارية في المشروع.
وأكد أن العقار يظل ملاذ آمن وقوي للاستثمار مهما كان طبيعة التحديات التي تواجه الشركات، فهناك طلب حقيقي لكل العملاء وعلى كافة المشروعات سواء سكنية أو تجارية أو إدارية، وتتمكن الشركات الناجحة التي تمتلك خطة واضحة وملاءة مالية قوية من تحقيق نجاحات قوية في ضوء هذا السوق الواعد.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية