الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

 

أعلنت إحدى شركات مجموعة MODAD الرائدة في مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري عن قرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر لمشروع “سيكتور 1″، أحدث مشروعات الشركة والذي يقع في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي نظمتها شركة MODAD العقارية للتعرف على تطور مراحل البناء بالمشروع، وأعمال المرافق والبنية التحتية، والخطط الزمنية للانتهاء من المشروع ومواعيد تسليم العملاء، وذلك بحضور المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، ولفيف من الإعلاميين والصحفيين.

وقد أطلقت شركة MODAD العقارية مشروع “سيكتور” في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع إداري وتجاري يتميز بتصميماته المبتكرة والمرنة التي تسمح لكل مبنى باستيعاب مساحات متعددة الاستخدامات، بما يتضمن الخدمات الترفيهية بجانب مساحات خارجية واسعة. وتقدر الاستثمارات الإجمالية لمشروع “سيكتور” 600 مليون جنيه، وذلك لتحقيق رؤية MODAD العقارية في توفير مجتمعات عصرية ومتكاملة لتقديم أفضل الخدمات وتلبية كافة احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال من الوحدات التجارية والإدارية.

ويوفر مشروع “سيكتور” أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 150 ألف متر مربع، وتمتد مساحته البنائية على 110 ألف متر مربع، ويعتبر وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. وتجسد هذه الخطوة الجديدة التزام MODAD بتقديم مشاريع مبتكرة وجاذبة، وتوفير بيئات عصرية تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تنمية السوق العقاري المصري.

أعرب المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، عن سعادته بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر في مشروع “سيكتور 1″، مؤكدًا على التزام الشركة بتسليم مشروع سيكتور 1 قبل المواعيد المحددة للحفاظ على ثقة العملاء المكتسبة على مدار 13 عاما.” وأكد على إن مشروع “سيكتور” يعد خطوة مهمة في استراتيجية المجموعة للتوسع في السوق العقاري المصري، حيث يُقدم حلولًا إدارية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة مشيراً إلى أنه تم تصميم المشروع ليكون بصمة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: “يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، وتصاميمه العصرية المبتكرة، وخدماته المتكاملة، مما يجعله وجهة جاذبة للشركات والمؤسسات المختلفة الراغبة في نقل أعمالها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.”

يذكر أن مجموعة MODAD تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة التي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري، اعتماداً على خبراتها الممتدة في السوق المصري، استطاعت خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية. كما تعمل مجموعة MODAD في السوق المصري كمستثمر مسئول لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصادياً وبيئياً واجتماعياً حيث تتولى “مؤسسة MODAD للمسئولية المجتمعية” تقديم اعمال الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجاً.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية