الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 شيري الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال قمة الابتكار للسيارات الكهربائية

شاركت شيري الإمارات، في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية “EVIS 202″، التي عقدت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في الفترة من 20 إلى 22 مايو. وتعكس مشاركة شيري في هذا الحدث الاستثنائي حضورها المتنامي في قطاع السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عامها الأول في الدولة.

وتركت شيري الإمارات خلال المعرض انطباعاً ملحوظاً على زوار جناحها الذي سلط الضوء على أحدث التطورات التي توصلت إليها الشركة في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية. كما تم خلال القمة استعراض سيارة تيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن التي جذبت اهتمام الحضور بفضل خصائصها المتطورة وتصميمها العصري.

 

يمكن لهذا الطراز السفر لمسافة تصل إلى 1000 كيلومتر، وذلك باستخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي اللذين يعملان معًا، ما يؤكد قدرتها المبهرة والتزامها بتقديم حلول تنقل صديقة للبيئة. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك 3DHT، وتتميز بخصائص متطورة عديدة، تشمل كاميرا عالية الدقة 540 درجة، ونظام التحكم الصوتي، ومقاعد التدليك المريحة، ما يتماشى تماماً مع روح العلامة التجارية واهتمامها الكبير بالفخامة والأداء.

كما حظي الجمهور بفرصة التفاعل مع الروبوت الذي قام بمصافحة الحضور، والذي قامت شيري بتطويره كجزءٍ من نظام “O-Universe”، ما عكس روح العلامة التجارية المبتكرة وتركيزها الكبير على الابتكار والإبداع في مجالها.

وقام فريق قمة الابتكار للسيارات الكهربائية بمقابلة زاهر صباغ، مدير شركة شيري الإمارات، وتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو التي حظيت باهتمام كبير من الخبراء في المجال. وتحدث صباغ خلال المقابلة عن رؤية الشركة فيما يتعلق بمستقبل السيارات الكهربائية ومساعيها المستمرة لدعم أهداف الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نوّه على أهمية مشاركة شيري في هذه القمة، والتي ساهمت في تسليط الضوء على ابتكارات الشركة التكنولوجية ورؤيتها الاستراتيجية في مجال السيارات الكهربائية.

وتؤكد مشاركة شيري الإمارات في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية التزامها بتعزيز هذا المجال في الدولة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلافات الجوهرية في نمط حياة السكان وقيمهم. كما تعكس صالة عرض شيري الأولى التي تم افتتاحها مؤخراً في الشارقة تفاني الشركة بتقديم أفضل حلول التنقل والخدمات والعروض المميزة لعملائها في الإمارات.

وقد وفرت قمة الابتكار للسيارات الكهربائية منصة مثالية لشيري الإمارات للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والخبراء في مجال السيارات وأفراد المجتمع، وتقديم أحدث منتجاتها وابتكاراتها التكنولوجية. ويتوافق تركيز القمة على التنقل المستدام مع مهمة الشركة المتمثلة في تعزيز هذا المجال سريع التطور.

أخبار ذات صلة

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

أسعار سيارات كيا 2024 الجديدة بالسوق المصري

المالية: تسليم ٢٨ ألف سيارة للمستفيدين للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات

أستون مارتن تطلق DBX 707 بسعر 13 مليون جنيه

سعر أودي Q8 e-tron الكهربائية في مصر

ليبرتي جلوبال تستحوذ على حصة وارنر بروس. ديسكفري في الفورمولا إي

وزير المالية: ٢ مليار دولار «إيرادات متوقعة» لمبادرة «سيارات المصريين بالخارج»

آخر الأخبار
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري