الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 شيري الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال قمة الابتكار للسيارات الكهربائية

شاركت شيري الإمارات، في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية “EVIS 202″، التي عقدت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في الفترة من 20 إلى 22 مايو. وتعكس مشاركة شيري في هذا الحدث الاستثنائي حضورها المتنامي في قطاع السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عامها الأول في الدولة.

وتركت شيري الإمارات خلال المعرض انطباعاً ملحوظاً على زوار جناحها الذي سلط الضوء على أحدث التطورات التي توصلت إليها الشركة في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية. كما تم خلال القمة استعراض سيارة تيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن التي جذبت اهتمام الحضور بفضل خصائصها المتطورة وتصميمها العصري.

 

يمكن لهذا الطراز السفر لمسافة تصل إلى 1000 كيلومتر، وذلك باستخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي اللذين يعملان معًا، ما يؤكد قدرتها المبهرة والتزامها بتقديم حلول تنقل صديقة للبيئة. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك 3DHT، وتتميز بخصائص متطورة عديدة، تشمل كاميرا عالية الدقة 540 درجة، ونظام التحكم الصوتي، ومقاعد التدليك المريحة، ما يتماشى تماماً مع روح العلامة التجارية واهتمامها الكبير بالفخامة والأداء.

كما حظي الجمهور بفرصة التفاعل مع الروبوت الذي قام بمصافحة الحضور، والذي قامت شيري بتطويره كجزءٍ من نظام “O-Universe”، ما عكس روح العلامة التجارية المبتكرة وتركيزها الكبير على الابتكار والإبداع في مجالها.

وقام فريق قمة الابتكار للسيارات الكهربائية بمقابلة زاهر صباغ، مدير شركة شيري الإمارات، وتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو التي حظيت باهتمام كبير من الخبراء في المجال. وتحدث صباغ خلال المقابلة عن رؤية الشركة فيما يتعلق بمستقبل السيارات الكهربائية ومساعيها المستمرة لدعم أهداف الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نوّه على أهمية مشاركة شيري في هذه القمة، والتي ساهمت في تسليط الضوء على ابتكارات الشركة التكنولوجية ورؤيتها الاستراتيجية في مجال السيارات الكهربائية.

وتؤكد مشاركة شيري الإمارات في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية التزامها بتعزيز هذا المجال في الدولة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلافات الجوهرية في نمط حياة السكان وقيمهم. كما تعكس صالة عرض شيري الأولى التي تم افتتاحها مؤخراً في الشارقة تفاني الشركة بتقديم أفضل حلول التنقل والخدمات والعروض المميزة لعملائها في الإمارات.

وقد وفرت قمة الابتكار للسيارات الكهربائية منصة مثالية لشيري الإمارات للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والخبراء في مجال السيارات وأفراد المجتمع، وتقديم أحدث منتجاتها وابتكاراتها التكنولوجية. ويتوافق تركيز القمة على التنقل المستدام مع مهمة الشركة المتمثلة في تعزيز هذا المجال سريع التطور.

أخبار ذات صلة

“جينيسيس” تطلق طراز G80 بحلته الجديدة في الإمارات

قصة تأسيس شركة شيري الصينية ..وكيف احتلت أكبر مصدر لسيارات الركاب

تملك سيارات تناسب احتياجك بأقل من 1000 ريال شهريا من كيا الأهلية

تجربة قيادة جديدة ومريحة: إطلاق تيجو 7 برو ماكس رسميًا في السعودية

أوتو داتا تكشف عن آخر مستجدات سوق السيارات المستعملة في الإمارات 

وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع “نيسان مصر” فى 6 أكتوبر

سيدات مصريات يسطعن فى سماء إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt)

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج