الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية

افتتحت شركة تيناريس جي بي سي TenarisGPC اليوم أحدث استثماراتها في مصنع الأنابيب الملحومة بطريقة القوس المغمور طوليًاLSAW ، والتي تهدف من خلاله إلى مضاعفة قدراتها الإنتاجية وتوفير أكثر من 100 فرصة عمل للمجتمع المحلي ، في إطار التزامها بتعزيز مكانتها في المجال وشراكاتها مع عملائها الرئيسيين، من خلال توفير فرص تدريبية وتعليمية مكثفة في تشغيل المصنع الجديد.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد عملية إعادة تسمية استراتيجية لعلامتها التجارية مؤخراً، حيث تم تغييرها من Global Pipe Company إلى TenarisGPC، وتعكس المرحلة الجديدة نمو الشركة وابتكارها، كما تصب في هدفها بأن تصبح مركزاً لتصدير الأنابيب للمشاريع الضخمة والمتطورة في جميع أنحاء العالم.

 

وعلق رينوار بيرزينجي، رئيس مجلس إدارة تيناريس جي بي سي TenarisGPC والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تيناريس الأنابيب السعودية TenarisSSP: “تعد هذه الخطوة إنجازاً مهماً في جهودنا المستمرة لتحقيق التميز في جميع جوانب الإنتاج والتوريد لمشاريع خطوط الأنابيب الضخمة في جميع أنحاء المملكة وخارجها. سيسهم المصنع الجديد في تعزيز وتطوير شراكاتنا مع عملائنا الرئيسيين.”

 

وفي حديثه عن تغيير العلامة التجارية مؤخرًا قال بيرزينجي: “يعزز تغيير العلامة التجارية التزامنا بدمج عملياتنا مع تيناريس لخلق قيمة لا مثيل لها لعملائنا. إنها تضيف قوة كبيرة لتيناريس جي بي سي TenarisGPC، وإلى جانب تيناريس الأنابيب السعودية TenarisSSP وتيناريس العربية السعودية في الدمام، نطمح بأن تصبح تيناريس جي بي سي شركة رائدة عالمياً في توريد أنابيب LSAW .”

 

على مدار العام المقبل، ستوفر العملية الجديدة 15,000 ساعة تدريب وسيعمل الفريق بشكل وثيق مع أفضل الجامعات المحلية مع التركيز على توظيف المواهب السعودية في الفرص الجديدة التي سيتم توفيرها وتقديم التدريب العملي والخبرات القيمة للجيل القادم من المهندسين في المملكة.”

أخبار ذات صلة

منطقة الخليج ستشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول  

إنترسك السعودية يعلن عن الجهات الرسمية الراعية لأضخم دورة حتى الآن بتاريخ المعرض

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

غرفة أبوظبي تدّشن “مجلس شباب أبوظبي للأعمال”

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج