الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

مع انتشار موسيقى الكي بوب الكورية في كل أنحاء العالم، أصبحت كوريا الجنوبية وجهة عالمية للسفر. وبالنسبة للزائرين القادمين لأول مرة أو المعتادين على السفر، نستعرض قائمة بأفضل الأماكن للإقامة في سيول

 مع انتشار موسيقى الكي بوب ​​الكورية في العالم، يزداد عدد المسافرين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، والذين يخططون لقضاء العطلة في زيارة إلى كوريا الجنوبية، ومدينة سيول على وجه التحديد. تقدم كوريا الجنوبية مزيجاً فريداً من التجارب الثقافية والمرافق العصرية المتطورة، ومع إمكانية السفر من دون تأشيرة، يمكن للضيوف الانغماس في قلب ثقافة البوب ​​الكورية أثناء إقامتهم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، التي تشتهر بخدمتها الاستثنائية وراحتها وفعالياتها. والقرب من مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

 

وبالنسبة للزائرين القادمين لأول مرة أو المعتادين على السفر إلى كوريا الجنوبية، نستعرض أفضل الأماكن للإقامة في سيول حيث يمكن الاستمتاع برحلات استكشافية مختلفة والانغماس في التجربة الكورية.

 

فندق فوكو سيول جانجنام

يقع الفندق في منطقة جانجنام العصرية في مدينة سيول، وهي وجهة لعدد من مناطق الجذب السياحي المذهلة ومراكز التسوق الراقية والمتاجر الفاخرة، وعلى بعد مسافة قصيرة فقط من المطاعم النابضة بالحياة ومتاجر الأزياء ذات العلامات التجارية الراقية والحياة الليلية الشهيرة في المنطقة. يمكن للضيوف أيضاً استكشاف المقاهي العصرية في جانجنام أو الانغماس في ثقافة الكي بوب ​المحلية من خلال زيارة أماكن الترفيه القريبة.

فندق هوليداي إن إكسبريس سيول هونغداي

يمثل الوجهة المثلى للإقامة بالنسبة لمحبي موسيقى البوب ​​الكورية، حيث يقع مباشرة على عتبة شوارع هونغداي المزدحمة والمقاهي الشهيرة والمتاجر المستوحاة من موسيقى البوب ​​الكورية. يتميز الفندق بموقع استراتيجي في إحدى مناطق تناول الطعام والترفيه الأكثر شهرة في سيول، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق قطار المطار من مطار إنتشون الدولي. إنه الاختيار الأنسب للمسافرين الأذكياء الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأفضل موقع بأفضل قيمة.

فندق إنتركونتيننتال جراند سيول بارناس

يتميز فندق إنتركونتيننتال جراند سيول بارناس بموقع مركزي في منطقة جانجنام الصاخبة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة وخدمات متميزة. يعتبر الفندق مثالاً للأناقة والرقي، ما يجعله المكان المثالي بالنسبة للضيوف. تضمن الإقامة في الفندق الوصول إلى المشهدين الثقافي والعصري في سيول، حيث يمكن زيارة معبد Bongeunsa ومقابر Seolleun وJeongneun الملكية، بالإضافة إلى مراكز التسوق COEX وParnas، مع التعرف على مجموعة من المطاعم العالمية المختلفة.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية